أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. شهداء وجرحى فى قصف على خان يونس.. إصابة 12ألفا و500 جندى إسرائيلى بإعاقات.. اشتباكات عنيف بين الجيش السودانى وميليشيا الدعم السريع.. جرحى فى تصادم بين قطارين بنيويورك

الجمعة، 05 يناير 2024 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. شهداء وجرحى فى قصف على خان يونس.. إصابة 12ألفا و500 جندى إسرائيلى بإعاقات.. اشتباكات عنيف بين الجيش السودانى وميليشيا الدعم السريع.. جرحى فى تصادم بين قطارين بنيويورك الحرب على غزة
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

إصابة 12 ألف و500 جندى إسرائيلى بإعاقات منذ بدء حرب غزة

قالت صحيفة يديعوت أحرونوت إن هناك تقديرا في وزارة الدفاع الإسرائيلية بأن يصل عدد الجنود المصابين بإعاقات في الحرب إلى 12 ألفا و500 جندي.

 

إعلام فلسطينى: شهيد و3 جرحى جراء قصف إسرائيلى استهدف منطقة فى خان يونس

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بسقوط شهيد و3 جرحى جراء قصف للاحتلال الإسرائيلى استهدف منطقة معن فى مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، وفق ما نقلت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل.

 
 
أعلن رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، عن تشكيل لجنة ثنائية لجدولة انسحاب قوات التحالف الدولي من العراق.
 

السعودية تسير الطائرة الـ37 لإغاثة الشعب الفلسطينى فى قطاع غزة

غادرت الطائرة الإغاثية السعودية الـ37، مطار الملك خالد الدولى بالرياض، متجهة إلى مطار العريش الدولى، والتى يُسيرها مركز الملك سلمان للإغاثة، تمهيدا لنقلها إلى المتضررين داخل قطاع غزة.

 

قصف عنيف بين الجيش السودانى وميليشيا الدعم السريع

أفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية أن هناك قصف عنيف بين الجيش وميليشيا الدعم السريع بجنوب الحزام تجاه سلاح المدرعات ، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها.

 

أعلن الجيش الكوري الجنوبية عزمه الرد على إطلاق كوريا الشمالية قرابة 200 قذيفة مدفعية على المياه قبالة ساحلها الغربي صباح اليوم الجمعة.

 

مصرع 3 أشخاص وإصابة 28 آخرين جراء اصطدام قطارين فى جزيرة جاوة بإندونيسيا

أعلنت الشرطة الأندونيسية، اليوم الجمعة، مصرع 3 ركاب وإصابة 28 آخرين، جراء اصطدام قطارين ببعضهما فى جزيرة جاوة الرئيسية فى إندونيسيا.

 

الأونروا: الوكالة تقدم الدعم لـ1.8 مليون شخص فى قطاع غزة

قالت المتحدثة باسم الاونروا إن الوكالة تقدم الدعم لـ1.8 مليون شخص في قطاع غزة ونعانى ضغوطا شديدة، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها.

 

إصابة 24 شخصا في تصادم بين قطارين في مترو نيويورك

أصيب 24 شخصاً على الأقلّ بجروح طفيفة إثر تصادم وقع في نيويورك الخميس بين اثنين من قطارات أنفاق المدينة وأدّى لخروج أحدهما عن السكّة، بحسب ما أعلنت السلطات.

 

الخارجية الأمريكية توفد مستشاريها لإسرائيل والأردن

توجه مستشار وزارة الخارجية الأمريكية ديريك شوليت برفقة مساعدة وزير الخارجية لشؤون الشرق الأدنى باربرا ليف إلى إسرائيل والأردن، لتأكيد التزام الولايات المتحدة بمنع توسّع رقعة الصراع بين إسرائيل وحماس فى المنطقة

 

ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال المدمر فى اليابان إلى 92 قتيلا

أعلنت السلطات اليابانية، صباح اليوم الجمعة، أن حصيلة الزلزال المدمر الذى ضرب وسط الأرخبيل فى أول أيام السنة الجديدة ارتفعت إلى 92 قتيلا و242 مفقودا، وفقا لقناة (الحرة) الأمريكية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة