حملة بايدن تجمع مليون دولار خلال 24 ساعة بعد خطاب ذكرى اقتحام الكونجرس

الإثنين، 08 يناير 2024 01:26 م
حملة بايدن تجمع مليون دولار خلال 24 ساعة بعد خطاب ذكرى اقتحام الكونجرس بايدن
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جمعت حملة إعادة انتخاب الرئيس الأمريكى جو بايدن لولاية ثانية أكثر من مليون دولار خلال 24 ساعة عن طريق التبرعات عبر الإنترنت فقط بعد خطاب الذكرى الثالثة لاقتحام الكونجرس، وفقا للأرقام التى حصلت عليها صحيفة ذا هيل.

 

شن بايدن هجوم عنيف على سلفه دونالد ترامب، خصمه المحتمل من الحزب الجمهورى وحذر الأمريكيين من أن إعادة انتخاب ترامب ستشكل تهديد للديمقراطية الأمريكية خلال خطاب يوم الذكرى الثالثة لاقتحام الكونجرس، وقال فى تصريحاته أن الديمقراطية مطروحة على بطاقات الاقتراع لانتخابات 2024.

 

وردا على عملية جمع التبرعات على مدار 24 ساعة، أشارت حملة بايدن إلى أنهم يعتبرون الحفاظ على الديمقراطية بمثابة فوز سياسى فى عام 2024.

 

قال روب فلاهيرتى نائب مدير حملة بايدن الانتخابية فى بيان: "فى الانتخابات تلو الأخرى، تعمل الديمقراطية والحرية على تعبئة القضايا لصالح الشعب الأمريكى.. وفى عام 2024، لن يكون الأمر مختلفًا، وقد شجعنا الحماس الشعبى القوى الذى نشهده حول رسالة الحملة الأساسية للرئيس"

 

وفقا للتقرير، خطاب بايدن الجمعة هو اول خطاب رئيسى له فى الانتخابات الأمريكية 2024، والقاه بالقرب من فالى فورج بولاية بنسلفانيا وهو رمز مهم للثورة الأمريكية.

 

وركز بايدن على ترامب، ووصفه بـ "الخاسر فى مرحلة ما" وذكر ما يراه مخاطر فى مباراة العودة ضد ترامب فى نوفمبر، وعلى الجانب الاخر اتهم ترامب بايدن بإثارة الخوف وأشار إلى أن الرئيس كان يهاجمه فى قضية الديمقراطية لأنه لا يستطيع مجاراته فى أى قضية أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة