مانشستر سيتي يحسم صفقة جوهرة الأرجنتين ويتبقى الإعلان الرسمي

الإثنين، 08 يناير 2024 12:51 م
مانشستر سيتي يحسم صفقة جوهرة الأرجنتين ويتبقى الإعلان الرسمي ميسي وإيتشيفيري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي فى حسم صفقة التوقيع مع الأرجنتيني الشاب كلاوديو إيتشيفيري، لاعب وسط فريق ريفر بليت الأرجنتيني، حيث يتبقى فقط الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة من قبل الناديين.

ووفقا لما ذكره خبير الانتقالات فابريزيو رومانو عبر صفحته على منصة "إكس"، فإن ناديى مانشستر سيتي وريفر بليت وقعا جميع المستندات الخاصة بصفقة كلاوديو إيتشيفيري، وكلا الناديين على استعداد تقريبًا للإعلان عن الصفقة.

وأشار رومانو إلى أن الصفقة ستكلف خزائن السيتي 14.5 مليون يورو صافي الرسوم الثابتة للنادي الأرجنتيني، و9 ملايين يورو إضافات مرتبطة بالأداء ولا تعتمد على الألقاب.

وكان مانشستر سيتي يبحث خلال الفترة الماضية عن لاعب فى مركز 10، خاصة مع إصابة كيفن دي بروين منذ شهر أغسطس وعودته المتأخرة فى مباراة الأمس أمام هدرسفيلد ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

واضطر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بالدفع بالمهاجم جوليان ألفاريز كمهاجم متأخر للقيام بدور صانع الألعاب في فترة غياب دي بروين.

وقاد إيشيفيري منتخب الأرجنتين فى نهائيات كأس العالم تحت 17 عاما في إندونيسيا الشهر الماضي وساعد منتخب بلاده فى الوصول إلى الدور قبل النهائي، قبل الخسارة أمام ألمانيا بركلات الترجيح بعد التعادل 3-3، ونجح اللاعب فى تسجيل هاتريك فى الفوز 3-0 على البرازيل فى دور الثمانية بجاكرتا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة