المنتخب يرفض ضم بدلاء لـ"محمد صلاح ودونجا" فى رحلة موريتانيا

السبت، 12 أكتوبر 2024 10:17 م
المنتخب يرفض ضم بدلاء لـ"محمد صلاح ودونجا" فى رحلة موريتانيا حسام حسن
عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن ، ضم لاعب جديد لمعسكر الفراعنة بدلا من محمد صلاح ونبيل عماد دونجا، اللذان لن يرافقا  بعثة الفراعنة المتجهة إلى موريتانيا لخوض الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا .

وكشف مسئولو المنتخب أن  المعسكر  حاليا يضم أكثر من لاعب في كل المراكز ، وهو ما يجعل الجهاز الفنى لا يفكر فى ضم بديل للاعب.

غادر نبيل عماد دونجا معسكر منتخب مصر لصعوبة لحاقه بمباراة موريتانيا الثانية المقرر لها الثلاثاء المقبل ، حيث خضع دونجا لاختبارات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا، بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية، وأثبتت استمرار معاناته من الإجهاد بالعضلة الخلفية، ليفضل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة اللاعب، الذي غادر المعسكر عقب تدريب اليوم.

في نفس الوقت لن يسافر محمد صلاح مع المنتخب لموريتانيا بعد جلسة  حسام حسن وقائد الفراعنة، تم خلالها الاتفاق على إراحة اللاعب من مباراة موريتانيا المقبلة.

وحقق منتخب مصر فوزا مثيرا على نظيره الموريتاني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة