سقوط إنجلترا وتعادلين.. تعثر الكبار فى دوري الأمم الأوروبية

السبت، 12 أكتوبر 2024 02:25 م
سقوط إنجلترا وتعادلين.. تعثر الكبار فى دوري الأمم الأوروبية منتخب انجلترا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الجولة الثالثة من منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية تعثر عدد من أكبر المنتخبات بالقارة العجوز فى المسابقة القارية.

  

 

سقوط إنجلترا أمام اليونان

يعد سقوط المنتخب الإنجليزي أمام اليونان بالخسارة 1-2 هو أكبر مفاجآت الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، وهو ما جمد رصيد الأسود الثلاثة عند 6 نقاط في وصافة ترتيب المجموعة السادسة فيما تصدر القراصنة الترتيب برصيد 9 نقاط.

تعادل إيطاليا وبلجيكا 2-2

انتهت قمة إيطاليا وبلجيكا 2-2 في ثالث جولات دوري الأمم الأوروبية، ليعزز الطاليان صدارتهم للمجموعة الثانية بـ 7 نقاط ، فيما يرفع الشياطين الحمر رصيدهم للنقطة 4 في المركز الثالث خلفًا لفرنسا الوصيف بـ 6 نقاط.

المجر تخطف نقطة من هولندا

فشل المنتخب الهولندي في الفوز على المجر، وتعادل أمامه بنتيجة 1-1 خلال المباراة التي شهدت على طرد فيرجيل فان دايك مدافع الطواحين الهولندية بالدقيقة 79.

رفع منتخب هولندا رصيده للنقطة 5 في وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة بدوري الأمم الأوروبية، خلفًا لمنتخب ألمانيا المتصدر بـ 7 نقاط، فيما يصل رصيد المجر لنقطتين في المركز الثالث.

ومن المقرر أن تستكمل باقي مباريات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية مساء اليوم السبت، فيما تلعب مباريات الجولة الرابعة أيام الأحد والإثنين والثلاثاء على الترتيب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة