ميلان ضد كلوب بروج.. الروسونيرى يبحث عن أول نقطة فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024 05:00 ص
ميلان ضد كلوب بروج.. الروسونيرى يبحث عن أول نقطة فى دورى أبطال أوروبا ميلان
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث نادى ميلان الإيطالى عن فوزه الأول في دورى أبطال أوروبا عندما يستضيف كلوب بروج البلجيكى في المباراة التي تجمعهما اليوم، في الثامنة إلا ربع مساء، بتوقيت القاهرة، على ملعب سان سيرو ضمن مباريات الجولة الثالثة من مرحلة الدورى لبطولة دورى أبطال أوروبا.

ميلان ضد كلوب بروج

يدخل ميلان مباراة اليوم ضد كلوب بروج بدون رصيد بعد خسارة أول مباراتين بعد السقوط 3-1 أمام ليفربول في ميلانو ثم الخسارة من باير ليفركوزن بهدف في ألمانيا، بينما بدأ كلوب بروج مشواره بالخسارة من بوروسيا دورتموند بثلاثية قبل أن يفوز بهدف على شتورم جراتس النمساوى في الجولة الماضية.

ويعانى ميلان بشكل عام في أوروبا على مدار سنوات، حيث فاز بتسع مباريات فقط من آخر 33 مباراة له على مستوى دورى أبطال أوروبا، وهزيمة أخرى هذا الأسبوع ستجعل بطل أوروبا 7 مرات يخسر مبارياته الثلاث الأولى في دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية فقط حتى الآن.

ونجح ميلان في استعادة توازنه فى الدورى الإيطالى مطلع الأسبوع بفوزه على أودينيزي 1-0، مسجلاً فوزه الخامس فقط في 19 مباراة، وشهد اللقاء إجراء باولو فونسيكا لعدة تغييرات على تشكيلته لتعويض المضابين وأبرزهم إسماعيل بن ناصر (الكاحل)، وأليساندرو فلورينزي (الرباط الصليبي)، ودافيد كالابريا (الساق).

ومن المتوقع أن يبدأ ميلان مباراة كلوب بروج بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: مينيان

الدفاع: إيمرسون، توموري، بافلوفيتش، هيرنانديز

الوسط: فوفانا، ريندرز، تشوكويزي

الهجوم: بوليسيتش، لياو، موراتا










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة