توتنهام يخوض اختباراً صعباً أمام كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 27 أكتوبر 2024 11:00 ص
توتنهام يخوض اختباراً صعباً أمام كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف كريستال بالاس نظيره توتنهام، في الخامسة مساء اليوم الأحد، على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024 - 2025. 

كريستال بالاس ضد توتنهام
 

ويدخل توتنهام مباراة كريستال بالاس بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه الكبير الجولة الماضية على جاره وست هام يونايتد في الديربي بنتيجة 4 - 1، ثم الفوز على ألكمار الهولندي، مساء الخميس، 1 - 0، في الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي، في المقابل خسر أصحاب الأرض أمام نوتنجهام فورست، بهدف نظيف، في الجولة الماضية. 

ويفتقد توتنهام في مواجهة الليلة لخدمات قائده النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون، الذي شعر بألم فى عضلات الفخذ الخلفية، بعد الفوز على وست هام يونايتد السبت الماضي، وغاب عن مباراة ألكمار الهولندي في الدوري الأوروبي الخميس الماضي.

وقال بوستيكوجلو في مؤتمر صحفي قبل مباراة الأحد، "سون لا يزال غير جاهز، إنه لا يشعر بأنه فى كامل لياقته البدنية بنسبة %100، لذلك لن يتدرب حتى الآن، ومن غير المرجح مشاركته في مباراة الأحد وسنرى كيف ستكون حالته بعد ذلك".
 

كريستال بالاس ضد توتنهام
 

ويطمح كريستال بالاس في تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل إيقاف سلسلة هزائمه في المسابقة، حيث تلقى الخسارة في أخر 3 مباريات أمام إيفرتون، ليفربول ونوتنجهام فورست. 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة