عمر مرموش يقود هجوم آينتراخت فرانكفورت ضد يونيون برلين فى الدورى الألمانى

الأحد، 27 أكتوبر 2024 06:47 م
عمر مرموش يقود هجوم آينتراخت فرانكفورت ضد يونيون برلين فى الدورى الألمانى عمر مرموش
هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت في التشكيل الرسمي ضد يونيون برلين، فى المباراة المقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساء اليوم، على ملعب آندر آلتن فورستيري، ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدوري الألماني.

يونيون برلين ضد آينتراخت

وجاء تشكيل آينتراخت فرانكفورت كالتالي:

حراسة المرمى: تراب.

خط الدفاع: راسموس نيسين، توتا، روبن كوخ، آرثر ثيت.

خط الوسط: جوتزه، سخيري، هوجو لارسون، كناوف.

خط الهجوم: عمر مرموش، إيكتيكي.

تشكيل اينتراخت
تشكيل اينتراخت

ويدخل فرانكفورت، المحترف ضمن صفوفه المصرى عمر مرموش ، المباراة محتلا المركز السادس برصيد 13 نقطة بعد خوض 7 جولات، فاز في 4 وخسر اثنتين وتعادل في واحدة، بينما يتواجد يونيون برلين فى المركز الخامس برصيد 14 نقطة من الفوز في 4 وخسارة واحدة والتعادل في اثنين.

ويمتلك عمر مرموش فى رصيده 9 أهداف بالدوري الألماني، يتصدر بها جدول ترتيب الهدافين، متفوقا بفارق هدف عن الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ.

وبحسب موقع ترانسفير ماركت، فإن مرموش سجل 29 هدفًا وصنع 16 أسيست، خلال مسيرته ومشاركته فى 97 مباراة بالدوري الألماني، ويتربع على قائمة أكثر اللاعبين العرب ارتفاعا في القيمة السويقية خلال 2024، بعدما وصل 40 مليون يورو.

وكانت رابطة الدوري الألماني "بوندزليجا"، أعلنت منذ أيام فوز عمر مرموش بجائزة لاعب الشهر بالبطولة عن شهر سبتمبر الماضي، بعدما نجح في تسجيل 5 أهداف.

كشفت تقارير المانية عن قيام نادي آينتراخت فرانكفورت بتحديد سعر مبدئي لبيع عمر مرموش مهاجم الفريق و منتخب مصر خلال الفترة المقبلة في ظل الاهتمام الذي يلقاه اللاعب المتصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني .

وأكدت صحيفة سكاي سبورت الألمانية أن فرانكفورت حدد حاليًا رسوم انتقال تتراوح بين 50 إلى 60 مليون يورو لـ عمر مرموش خاصة بعد اهتمام عدد من اندية الدوري الإنجليزي بضم اللاعب، بعدما كان قد حدد  فى وقت سابق40 مليون يورو لبيعه.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول هو أكثر الأندية جدية في التعاقد مع مرموش وتم بالفعل التواصل بين اللاعب و نادي ليفربول وأن نادي فرانكفورت علي علم بتلك المفاوضات .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة