آينتراخت ضد البايرن.. عمر مرموش يعزز صدارته هدافي الدوري الألماني

الأحد، 06 أكتوبر 2024 08:15 م
آينتراخت ضد البايرن.. عمر مرموش يعزز صدارته هدافي الدوري الألماني مرموش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزز الدولي المصري عمر مرموش، نجم فريق آينتراخت فرانكفورت، صدارته لجدول ترتيب هدافى الدوري الألماني لكرة القدم للموسم الحالي 2024-25.

آينتراخت ضد البايرن
 

وسجل مرموش هدفا وصنع آخر خلال مواجهة فريقه مع نظيره بايرن ميونخ، والمقامة بينهما حاليا في إطار مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الألماني.

وأصبح مرموش أول لاعب من فرانكفورت ينجح في تسجيل 6 أهداف في أول 5 جولات من الدوري الألمانى، قبل أن يرفع رصيده إلى سبعة أهداف حاليا.

ويتصدر الفرعون المصري ترتيب الهدافين حاليًا فى الدوري الألماني ومن خلفه يأتي هارى كين، مهاجم بايرن ميونخ، صاحب المركز الثانى برصيد 5 أهداف.

آينتراخت ضد البايرن
 

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الالمانى برصيد 13 نقطة جمعها من 5 مباريات حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل في مواجهة واحدة دون أن يتلقى أي خسائر وسجل نجومه 17 هدف وتلقت شباكه 4 أهداف.

فيما يمتلك آينتراخت فرانكفورت 12 نقطة فى رصيده بجدول الدوري الألماني، جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة فى لقاء وتسجيل 11 هدفا وتلقي 6، ليحتل وصافة الترتيب بفارق نقطة خلف بايرن ميونخ المتصدر.

آينتراخت ضد البايرن
 

ويسعى فرانكفورت صاحب الملعب والجمهور إلى الفوز لخطف صدارة الدوري الألماني من البايرن مبكرا وضمان المنافسة على لقب المسابقة المحلية.

بينما يسعى العملاق البافاري إلى تحقيق نتيجة إيجايبة لضمان البقاء في صدارة البدوندزليجا وتوسيع الفارق مع فرانكفورت الوصيف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة