سباليتي: الفوز على بلجيكا ينير المستقبل أمام منتخب إيطاليا

الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 09:45 م
سباليتي: الفوز على بلجيكا ينير المستقبل أمام منتخب إيطاليا سباليتي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لوتشيانو سباليتي المدير الفني لمنتخب إيطاليا، على ثقته في ظهور الوجوه الجديدة في تشكيلة إيطاليا بمستوى مميز خلال مباراة بلجيكا المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة الثالثة في دوري الأمم الأوروبية.

وقال سباليتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : وجدت نفس الأشياء التي رأيتها في هذه المجموعة الجديدة، وخاصة مع اللاعبين الجدد الأربعة الذين استدعيتهم. لديهم طاقة كبيرة ورغبة في إثبات مدى جاهزيتهم.

وأضاف المدير الفني لمنتخب إيطاليا : لقد قلت بالفعل إنني أرى هؤلاء الشباب جاهزين للانتقال إلى مستوى آخر، أرى ذلك يومًا بعد يوم في التدريبات، ويمكننا أن نسترخي ونتأمل مدى استعدادهم للقيام بعملهم.

اما عن غيابات منتخب بلجيكا قال سباليتي : يعد مهاجم نابولي روميلو لوكاكو وبطل مانشستر سيتي كيفين دي بروين من بين الغائبين عن تشكيلة بلجيكا، لكن المنتخب الإيطالي لا يمكنه أن يأخذ أي شيء على محمل الجد، مضيفا : سيكون هناك بعض اللاعبين الأقوياء الغائبين، لكن آخرين أصغر سناً ومستعدين للدفع بأنفسهم إلى الأمام سيشاركون.

وأشار سباليتي إلى أن لاعبي بلجيكا يتمتعون بهذه السرعة التي يمكن أن تكون مدمرة عند الركض في المساحة وهذا يشكل خطرا كبيرا وقال سباليتي : لاعبي الجناح لديهم ماهرون للغاية في المراوغة والتعامل مع اللاعبين، وربما تكون بلجيكا من بين الأفضل في أوروبا عندما يتعلق الأمر بالمهاجمين على الأطراف الذين يراوغون.


"لاعبوهم يأتون من أفضل الأندية في أوروبا ويقول تصنيف الفيفا إنهم في المركز السادس ونحن في المركز العاشر ".

وسُئل سباليتي عما إذا كانت هذه المباراة تمثل نقطة تحول بالنسبة للمنتخب الوطني ، رد قائلا : هذا وصف عادل، لأن الفوز يعني الكثير بالنسبة لنا وسيسمح لنا بالعمل بهدوء أكبر في المستقبل. نحن بحاجة إلى وضع حد لما حدث من قبل، ليس النتائج بقدر ما يتعلق الأمر بالموقف الذي رأيناه".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة