عودة الكبار برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.. محمد فاضل يقص شريط ظهور المخرجين المبدعين بـ"الضاحك الباكى".. سوق الدراما يشهد عودة الثنائى الكبير مجدى أبو عميرة وجمال عبد الحميد

الخميس، 01 فبراير 2024 03:58 م
عودة الكبار برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.. محمد فاضل يقص شريط ظهور المخرجين المبدعين بـ"الضاحك الباكى".. سوق الدراما يشهد عودة الثنائى الكبير مجدى أبو عميرة وجمال عبد الحميد جمال عبد الحميد وأبو عميرة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يشهد موسم دراما رمضان المقبل عودة المخرجين الكبار الذين أثروا في عالم الدراما المصرية والعربية بأعمال خالدة، وبينهم المخرجين الكبار مجدى أبو عميرة وجمال عبد الحميد، ومحمد فاضل، والذين يمتلكون في رصيدهم تاريخا فنيا كبيرا من الأعمال الناجحة التي لا تحصى، بالإضافة إلى مشاركتهم أهم النجوم على الساحة.

المخرج محمد فاضل يقص شريط عودة المخرجين الكبار

البداية كانت مع عودة المخرج محمد فاضل إلى الساحة الدرامية بعمل عن سيرة الراحل نجيب الريحانى، وهو مسلسل "الضاحك الباكى"، الذى عرض العام الماضى خارج سباق دراما رمضان، وشهدت الساحة الفنية اهتماماً كبيراً واحتفاء بعودة المخرج محمد فاضل بعد غياب طويل عن الساحة.

 

المخرج محمد فاضل
المخرج محمد فاضل

 

مجدى أبو عميرة وجمال عبد الحميد يعودان لدراما رمضان من جديد

المخرج مجدى أبو عميرة يعود أيضا بعد غياب للدراما بصورة عامة وموسم دراما رمضان بشكل خاص، وذلك مع النجم الكبير يحيى الفخرانى في عمل منتظر هو "عتبات البهجة" المكون من 15 حلقة.

وتعد عودة مجدى أبو عميرة للعمل مع الفخرانى بمثابة استعادة لذكريات آخر أعمالهما سوياً، قبل 16 عام حينما تعاونا بمسلسل يتربى في عزو الذى حقق نجاحاً كبيراً، أما آخر أعماله بصورة عامة فهو مسلسل "قوت القلوب" مع الفنانة ماجدة زكى، وعرض خارج السباق الرمضانى وحقق نجاحاً لافتاً قبل 4 أعوام وتحديدا فى 2020.

أبو عميرة
مجدى أبو عميرة

 

أما المخرج جمال عبد الحميد، فقد عاد للساحة بعد 10 سنوات من الغياب بمسلسل بدون مقابل، والعمل من بطولة هاني رمزي وداليا البحيري ووفاء عامر، وذلك بعد مسلسل الركين فى عام 2023، الذى قدم بطولته محمود عبد المغنى.

ويمتلك جمال عبد الحميد في تاريخه، أعمالا ناجحة مثل "حلم الجنوبي"، و"ريا وسكينة" ، بالإضافة إلى مسلسل "أرابيسك"، كما أخرج مسلسل "زيزينيا"، واشتهر بتكوين ثنائى بارز مع المؤلف الراحل أسامة أنور عكاشة وحققا سويا نجاحاً كبيراً، حيث استطاع رسم الشخصيات التى كتبها الراحل أسامه أنور عكاشة ببراعة على الشاشة مع كل خط درامي للشخصية رصد فيها تاريخها والُعمق الذى يقصده عكاشة عبر مؤلفاته.

المخرج جمال عبد الحميد
المخرج جمال عبد الحميد

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة