بـ5 جنيه.. جولة داخل أرخص وأشيك حديقة فى وسط البلد فى برنامج كده رضا (فيديو)

الجمعة، 16 فبراير 2024 10:00 م
بـ5 جنيه.. جولة داخل أرخص وأشيك حديقة فى وسط البلد فى برنامج كده رضا (فيديو) محمود رضا الزاملى فى منتزه عابدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "تليفزيون اليوم السابع" حلقة جديدة من برنامج "كده رضا"، التى يعدها ويقدمها الكاتب الصحفى محمود رضا الزاملى، وشملت الحلقة كل تفاصيل زيارة منتزه عابدين، والذى يعد من  أرخص أماكن التنزه في القاهرة، ويعد من الخروجات ذات التكلفة القليلة، ويمكنك الذهاب إليه وزيارتها بتذكرة قيمتها 5 جنيهات فقط.

واستعرضت الحلقة أنه مع الدخول إلى منتزه عابدين ستجد حديقة مناسبة للعائلة والأطفال ويوجد بها الكثير من المساحات الخضراء، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات المختلفة التي يمكنك الجلوس بها وتناول الأطعمة والمشروبات التي يختارها أبناءك وأسرتك .

وشرحت الحلقة كيفية الذهاب إلى منتزه عابدين، عن طريق مترو الانفاق والنزول إلى محطة محمد نجيب والتي تبعد خطوات قليلة عن المنتزه، ويعتبر هذا المكان مناسبا للأصدقاء أيضا الذين يمكنهم التقاط العديد من الصور التذكارية في المكان وبمحيط قصر عابدين .

كما يوجد داخل المنتزه الكثير من الألعاب التي يمكنك اللعب فيها، حيث يوجد منطقة كيدز اريا وكذلك الألعاب المختلفة،  ويعد ميدان عابدين أحد أشهر ميادين محافظة القاهرة، بمحيط مبنى قصر عابدين ومبنى ديوان عام محافظة القاهرة ومبنى شرطة المرافق للقاهرة، وخُطط هذا الميدان فى عهد إسماعيل باشا وهو من أكبر ميادين القاهرة وتبلغ مساحته تسعة أفدنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة