تعرف على تجهيزات مديرية الأوقاف بالغربية لاستقبال شهر رمضان

الخميس، 22 فبراير 2024 12:28 م
تعرف على تجهيزات مديرية الأوقاف بالغربية لاستقبال شهر رمضان أوقاف الغربية
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الشيخ خالد خضر، وكيل وزارة الأوقاف بالغربية، اجتماعًا موسعًا مع وكيل المديرية ومدير الإدارات، في إطار التحضيرات الجارية لاستقبال شهر رمضان المبارك، وخلال الاجتماع تم وضع خطة شاملة لتوسيع الأنشطة القرآنية والدعوية خلال الشهر الفضيل، وذلك استجابةً لتوجيهات  الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف.
 
وتضمنت الخطة انعقاد المقرأة النموذجية يوم الأحد بعد صلاة الظهر، وانعقاد مقرأة الأئمة غير الأعضاء يوم الأحد بعد صلاة العصر، وانعقاد مقرأة الأعضاء يوم الاثنين بعد صلاة الظهر، وانعقاد مقرأة الجمهور بعد صلاة الجمعة، وتنظيم برنامج ختم القرآن اليومي بالمساجد الكبرى.
 
كما تم التأكيد على استمرار الخطب والدروس والقوافل الدعوية، وأيضا انعقاد برنامج المنبر الثابت يوم الثلاثاء بعد صلاة العشاء بالتعاون مع الأزهر الشريف، وتنظيم لقاء الناشئة ومكتبة الطفل يوم الخميس بعد صلاة العصر.
 
وتضمنت الخطة إقامة مجالس العلم والذكر والصلاة على النبي (صلى الله عليه وسلم) يوم الخميس بعد صلاة العشاء، وإقامة أسبوع الدعوة بالمساجد الحاصلة على الجودة أيام الأحد والاثنين والثلاثاء بعد صلاة العشاء للأئمة المتميزين .
 
وأكد الشيخ خالد خضر وكيل وزارة الأوقاف في بيان له، على أهمية هذه الخطوات في تعزيز الروحانية والتقوى بين المسلمين خلال شهر الصيام المبارك.
 
وأضاف أن هذه الجهود تأتي ضمن سعي الوزارة المستمر لتقديم خدمات شاملة للمجتمع الإسلامي، وتشجيع الناس على اغتنام الفرص الروحانية والدعوية خلال شهر الخير والبركة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة