برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 28 فبراير: تخلص من الخوف

الأربعاء، 28 فبراير 2024 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 28 فبراير: تخلص من الخوف برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ويشتهر مواليد برج الحمل بالانفعالية الشديدة فهم سريعو الغضب سريعو الرضا وشديدو الغيرة، ومن أبرز عيوبهم التسرع فى التصرف وردود الفعل، وبرج الحمل النارى يبدأ يوم 21 مارس ويستمر حتى يوم 19 أبريل.

برج الحمل فى حظك اليوم 28 فبراير

يتمتع مواليد برج الحمل بالحكمة والعقل والذكاء وسرعة البديهة كما يتمتعون بالشجاعة الكافية لأن يدافعوا عن آرائهم وأحلامهم.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سيلين ديون، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

حالة من الملل والكسل تعيشها هذه الفترة فحاول أن تجدد نشاطك وحيويتك فى العمل حتى لا تخسر وظيفتك، فأنت شخص بطبعه طموح ومميز فى عمله فلا تخسر هذه المميزات وحاول أن تغير من نفسك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تتخلص من الخوف الذى تعيشه واعترف بمشاعرك وأحاسيسك تجاه من تحب حتى لا تندم على خسارته، فاليوم مناسب للاعتراف والحب والرومانسية.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

تناول الطعام الصحى وابتعد عن أكل الشارع الدسم مع الالتزام بشرب الماء خلال اليوم، وممارسة التمارين الرياضية، وحال الوزن الزائد فينصح بإنقاص الوزن واتباع نظام صحى.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تتردد وحاول أن تأخذ قرارات سريعة فى حياتك حتى لا تخسر أشياء طالما حلمت بها منذ فترة طويلة، وحاول بقدر الإمكان أن تحافظ على المقربين لك ولا تخسرهم بسهولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة