فى 3 خطوات.. كيف يمكنك توصيل AirPods عبر التلفزيون الذكى؟

الأربعاء، 28 فبراير 2024 06:00 ص
فى 3 خطوات.. كيف يمكنك توصيل AirPods عبر التلفزيون الذكى؟ AirPods - صورة أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إن القدرة على سماع ألعابك بوضوح لا تقل أهمية عن القدرة على رؤيتها، ويمكن لجهاز Xbox Series X الخاص بك التعامل مع الجوانب المرئية بشكل جيد، ولكن الصوت يعتمد على الإعداد الخاص بك. 
 
في كثير من الحالات، قد تلعب في مساحة مشتركة حيث لا يمكنك أن تفلت من تشغيل لعبتك بأقصى مستوى صوت للانغماس الكامل، ولكن لا يمكنك أيضًا تحمل تكاليف الاستثمار في بعض سماعات الرأس باهظة الثمن . 
 
وإذا كان لديك بالفعل زوج من سماعات AirPods، فقد يكون هذا حلاً رائعًا، على الرغم من أنه قد يبدو من المستحيل إقرانهما بوحدة التحكم الخاصة بك. لحسن الحظ، هناك حل بديل يمكنك الاستفادة منه.
 
إذا كان لديك تلفزيون ذكي ، فمن المحتمل أن يكون مزودًا بجهاز استقبال Bluetooth خاص به، يمكننا استخدام هذا للتغلب على نقص دعم Bluetooth في وحدة التحكم الخاصة بك.
 
الخطوة 1: انتقل إلى إعدادات التلفزيون وحدد موقع قائمة Bluetooth. من المحتمل أن يتم تصنيفها على أنها قائمة صوت أو بلوتوث .
 
الخطوة 2: اضغط مع الاستمرار على زر الاقتران الموجود في علبة AirPod وانتظر ظهورها على التلفزيون كخيار.
 
الخطوة 3: قم بتوصيل AirPods الخاص بك بالتلفزيون، سيؤدي هذا إلى تشغيل أي صوت يأتي عادةً من سماعات التلفزيون من خلال AirPods، بما في ذلك من Xbox Series X.
 
هناك أيضًا محولات Bluetooth خاصة يمكنك شراؤها وتوصيلها بوحدة تحكم Xbox Series X للسماح بتوافق Bluetooth إذا لم يكن لديك تلفزيون ذكي وترغب في إنفاق القليل من المال لتشغيله.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة