ميسى يربك كوت ديفوار ونيجيريا ويغير وجهة منتخب الأرجنتين فى مارس

الأربعاء، 28 فبراير 2024 08:52 م
ميسى يربك كوت ديفوار ونيجيريا ويغير وجهة منتخب الأرجنتين فى مارس ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب ليونيل ميسي، نجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، في تغيير بوصلة مباراتي المنتخب الأرجنتيني، خلال فترة التوقف الدولية المقبلة، خلال شهر مارس المقبل، بسبب غيابه عن احدي المباريات الودية فى هونج كونج، مع فريقه الأمريكي. 

وكان من المفترض أن يخوض المنتخب الأرجنتيني، مواجهتين أمام كل من كوت ديفوار ونيجيريا، خلال شهر مارس المقبل، ولكن في الأخير سيواجه كل من كوستاريكا والسلفادور فى الولايات المتحدة الأمريكية، ليضع بطل ووصيف أمم أفريقيا الأخيرة فى أزمة، حيث لم يتم الإعلان عن مباريات ودية للمنتخبين فى مارس المقبل عقب إلغاء ودية كل منهما أمام الأرجنتين التى كانت مقررة فى الصين.

وتعود الأزمة التى تسبب فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب عدم مشاركة نجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، فى مواجهة ودية خلال رحلة الفريق الأسيوية، الأمر الذي أدي إلى إلغاء رحلة المنتخب الأرجنتين لمواجهتى كوت ديفوار ونيجيريا، خلال شهر مارس المقبل. 

وغاب ميسي عن مواجهة ودية فى هونج كونج، بداعي الإصابة، الأمر الذي تسبب فى حالة من الغضب الشعبي هناك، لتقرر الشركة المنظمة إلغاء مواجهتي الأرجنتين خلال شهر مارس. 

وبعد نقل المباراتين إلى الولايات المتحدة، تسببت مشاكل إدارية فى عدم إستخراج التأشيرة للمنتخب النيجيري، قرر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، إلغاء مباراتي كوت ديفوار ونيجيريا واستبدالهم بمواجهتى السلفادور وكوستاريكا، يومي 22 و 26 من شهر مارس المقبل. 

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا المئوية، والتى ستقام خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين، فى الولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة 16 منتخبا من الأمريكتان. 

ميسي على مقاعد بدلاء إنتر ميامي
ميسي على مقاعد بدلاء إنتر ميامي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة