تقارير فرنسية: مبابى يحسم وجهته المقبلة إلى ريال مدريد

السبت، 03 فبراير 2024 07:09 م
تقارير فرنسية: مبابى يحسم وجهته المقبلة إلى ريال مدريد مبابى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن وجهة النجم الفرنسي كيليان مبابى القادمة، مؤكدة أن اللاعب استقر على الرحيل عن باريس سان جيرمان إلى نادى ريال مدريد الإسبانى، خاصة أن الملكى كان يستهدف التعاقد مع اللاعب باستمرار طوال الفترات الماضية.

وأكدت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، أن كيليان مبابى حسم وجهته بالانتقال إلى ريال مدريد في الموسم الجديد، موضحة أن الأمور بين اللاعب والنادى الملكى لم يعد فيها شك بأنها اقتربت من مراحلها الأخيرة.

وينتهي تعاقد كيليان مبابى مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل، علما بأنه انضم لصفوف الفريق فى صيف 2017 قادما من موناكو.

جدير بالذكر أن النجم الفرنسي أبلغ إدارة ناديه في أوائل صيف العام الماضي 2023 أنه لن يفعل بند التمديد لموسم ثالث حتى صيف 2025.

وكان النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، تحدث مطلع يناير الماضى حول مستقبله، وإمكانية رحيله عن الفريق الباريسي أو الانتقال إلي ريال مدريد الإسباني. 

وقال مبابي في تصريحات لوسائل الإعلام :"عام 2022 لم أعرف قراري قبل شهر مايو، لم أحدد اختياري بعد ولم أقرر، لا أحد يتحدث عن وضعي داخل النادي حاليا والمهم هو الفريق".
 
وأكمل مبابي :"لدي اتفاق مع رئيس باريس سان جيرمان بأن كل الأطراف محمية، المهم حاليا هو الفريق وليس مستقبلي". 
 
وبحسب تقارير صحفية، فإن ريال مدريد أرسل عرضا لمبابي مع بداية العام الجديد مع مهلة لمدة أسبوعين فقط، إما الموافقه على الانضمام إلى الفريق أو غلق ملف انتقاله إلى ريال مدريد للأبد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة