أجواء شتوية رائعة وتحسن الحرارة نسبيا بالشرقية.. فيديو

الأحد، 04 فبراير 2024 03:35 م
أجواء شتوية رائعة وتحسن الحرارة نسبيا بالشرقية.. فيديو طقس الشرقية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اليوم السابع بثا مباشرا عن حالة الطقس بمحافظة الشرقية اليوم الاحد، حيث تشهد المحافظة طقسا شتويا رائعا  مع وجود غيوم بسماء المحافظة وسجلت درجات الحرارة بها العظمى 19 والصغرى 9 درجة ونسبة سقوط أمطار 5%  ونسبة الرطوبة بالمحافظة بلغت 42 % والرياح 11 كم/ ساعة.
 
 
وأكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أنه تم عمل غرفة عمليات بمحافظة الشرقية لمتابعة أحوال الطقس وغرف عمليات أخرى برئاسة المراكز لمتابعة الطقس وخروج سيارات لشفط المياه  من الشوارع والعمل على إعادة الحياة لطبيعتها فى اسرع وقت ممكن.
 
وأضاف أن لجان من الكهرباء والمحليات فحصت جميع أعمدة الإنارة بالمدن والقرى والنجوع وقامت بتغيير التالف منها وتغيير الاسلاك  المكشوفة إلى أسلاك معزولة لعدم صعق المواطنين حال هطول الأمطار.
 
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد، طقسا بارد نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.
 
ويتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادى الجديد، ودرجة الحرارة الصغرى للمدن الجديدة فى القاهرة الكبرى تتراوح من ( 6 - 7 درجة مئوية ) .
 
ومتوقع اليوم فرص لتكون الثلوج على قمم جبال سانت كاترين حيث تصل درجة الحرارة الصغرى إلى ( اقل من صفر درجة مئوية )، وشبورة مائية صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
 
وأيضا متوقع اليوم أمطار خفيفة الى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة مساءً بنسبة حدوث 20% تقريبا على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة قد تمتد الي مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأحد: القاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 10، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 10، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 10، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 05، وقنا العظمى 21 درجة والصغرى 07 ، وأسوان العظمى 21 درجة والصغرى 08.
 
٢٠٢٤٠٢٠٤_١٤٤٢٥١
 
‪السماء
‪السماء

‪الطريق _1
‪الطريق 

‪سيولة مرورية
‪سيولة مرورية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة