"الإسعاف المصري.. بطولات خارج دائرة الضوء".. على شاشة الوثائقية

الثلاثاء، 06 فبراير 2024 11:45 ص
"الإسعاف المصري.. بطولات خارج دائرة الضوء".. على شاشة الوثائقية الوثائقية
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعلن قناة "الوثائقية" إنتاجها وعرضها، خلال شهر فبراير، الفيلم الوثائقي "الإسعاف المصري.. بطولات خارج دائرة الضوء"، الذي يوثق حكاية هيئة الإسعاف المصرية منذ نشأتها وصولًا إلى التطور الكبير الذي تشهده حاليًا. يستعرض الفيلم- في قالب إنساني- عبر مشاهد مؤثرة لأصعب حالات الإنقاذ التي قام بها رجال الإسعاف، الطبيعة الشاقة لعمل المُسعفين، كاشفًا أسرار مهنة تُشكل طوق النجاة الأول للجميع لحظة وقوع الكوارث والأزمات.
 
وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت عن تعيين الإعلامي شريف سعيد رئيسا لقطاع الانتاج الوثائقي للمجموعة، حيث يحمل شريف سعيد خلفية إعلامية وخبرة كبيرة في هذا المجال، فقد عمل في العديد من الوسائل الإعلامية مثل التليفزيون المصري والقنوات التليفزيونية الخاصة، وقد كان يشغل قبل توليه القطاع رئاسة قناة الوثائقية. وتتمنى إدارة الشركة المتحدة التوفيق للأستاذ شريف في المهمة المسندة إليه.
 
وشهدت الأيام الماضية احتفاء قناة "الوثائقية" بمعرض القاهرة الدولى للكتاب في دورته الـ55 بعرضها حلقات وثائقية بعنوان "من أرشيف المعرض"، تتضمن مجموعة نادرة ومتنوعة من ندوات فكرية، ولقاءات ثقافية مهمة عقدت وأُجريت في دورات سابقة من معرض القاهرة الممتد منذ عام 1969، ويظهر فيها عدد من كبار المفكرين والمثقفين والشخصيات العامة، خلال فترات زمنية مختلفة، بوصفهم شهودًا يوثقون أحداث سنواتهم، وتاريخنا.
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة