كلام فى التريند.. الزمالك يعلن إصابة الونش بقطع جزئى فى الرباط الصليبى.. الأوقاف تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج بالسيدة نفيسة.. أسعار الذهب اليوم.. وشبورة كثيفة الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس حتى الإثنين المقبل

الأربعاء، 07 فبراير 2024 06:00 م
 كلام فى التريند.. الزمالك يعلن إصابة الونش بقطع جزئى فى الرباط الصليبى.. الأوقاف تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج بالسيدة نفيسة.. أسعار الذهب اليوم.. وشبورة كثيفة الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس حتى الإثنين المقبل
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الأربعاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

محمود حمدي " الونش"

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة محمود حمدي " الونش" مدافع الفريق بقطع جزئي في الرباط الصليبي بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها في الفترة الأخيرة.

ألونش
ألونش

 

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن "الونش" خضع لفحوصات طبية مكثفة و مفصلة خلال الـ48  ساعة الماضية لتحديد حجم الإصابة وتحديد بروتوكول العلاج المناسب، وشدد رئيس الجهاز الطبي على أن محمود حمدي "الونش" سيسافر إلى ألمانيا في الأيام القليلة المقبلة من أجل العرض على أحد الأطباء والخضوع للعملية الجراحية، بناء على قرار الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي قرر سفر اللاعب لإجراء الجراحة في ألمانيا.
وتُعد هذه هي المرة الثالثة التي يُصاب فيها الونش بقطع في الرباط الصليبي.
 

الإسراء والمعراج 

 
تقيم وزارة الأوقاف احتفالها بذكرى الإسراء والمعراج اليوم الأربعاء 7 فبراير 2024م بمسجد السيدة نفيسة (رضي الله عنها) بالقاهرة، عقب صلاة العشاء، وكان وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، بذكرى معجزة الإسراء والمعراج، تلك المعجزة الثابتة الراسخة في وجدان الأمة، سائلاً الله (عز وجل) أن يعيد هذه الأيام المباركة على سيادته وعلى الشعب المصري كله وعلى الأمتين العربية والإسلامية وعلى المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وعلى البشرية جمعاء بالخير واليمن والبركات.
وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

 

اسعار الذهب 

ننشر آخر تحديث في أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء بالتعاملات الصباحية ليسجل جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر مستويات 3650 جنيها للجرام وسط ارتفاع في الطلب على الذهب بمصر.
أسعار الذهب اليوم:

عيار 24 يسجل 4171 جنيها.

عيار 21 يسجل 3650 جنيهًا.

عيار 18 يسجل 3128 جنيها .

عيار 14 يسجل 2433 جنيها.

الجنيه الذهب 29200 جنيه.
 

شبورة كثيفة 

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم الأربعاء 07 فبراير 2024 إلى الإثنين 12 فبراير 2024، حيث تشهد هذه الفترة شبورة مائية من 4 إلى 9 صباحاً تقريبا قد تكون كثيفة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
الطقس
الطقس
 
وينشر "اليوم السابع" تفاصيل حالة الطقس خلال هذه الفترة، كما يلى :
 
- الأربعاء 7 فبراير :
 
طقس مائل للدفء نهاراً على القاهرة الكبري والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء .
 
درجة الحرارة الصغرى للمدن الجديدة فى القاهرة الكبرى تتراوح من (9:8) درجة مئوية).
 
يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادى الجديد.
 
- الخميس 08 فبراير والجمعة 09 فبراير 2024
 
. شبورة مائية قد تكون كثيفة من 4 الى 9 صباحاً تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
 
- السبت 10 فبراير 2024
 
. شبورة مائية من 4 الى 9 صباحاً تقريبا  على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
 
- الأحد 11 فبراير والاثنين 12 فبراير 2024:
 
. شبورة مائية من 4 الى 9 صباحاً تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية. من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
 
. نشاط رياح على مناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة