تليفزيون اليوم السابع يستعرض مسلسلات رمضان على منصة Watch it الرقمية.. فيديو

الجمعة، 09 فبراير 2024 08:00 ص
تليفزيون اليوم السابع يستعرض مسلسلات رمضان على منصة Watch it الرقمية.. فيديو محمد أبو ليلة خلال التغطية
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول ما نشرته الصفحة الرسمية لمنصة Watch it الرقمية، بوسترات تشويقية لمسلسل "الكبير أوى 8" بطولة النجم أحمد مكي، حيث يواصل مكى تصوير مشاهد الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوى" المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل 2024 وذلك داخل الديكور الرئيسى للعمل وهو قرية المزاريطة.

 

مسلسل "الكبير أوي 8" بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد ومحمد سلام وعدد أخر من الفنانين بالإضافة إلى ضيوف الشرف والعمل من إنتاج شركة سينرجي تأليف مصطفى صقرومحمد عز الدين وإخراج أحمد الجندي.

النجم أحمد مكى عاد لاستكمال سلسلة "الكبير أوى" في شهر رمضان قبل الماضى 2022 بتقديم الجزء السادس بعد 7 سنوات من التوقف إذ قدم مكى الجزء الخامس في عام 2015 وبعد عودته في الجزء السادس حقق نجاحاً كبيراً وأفرز العمل عدد من النجوم الكوميدية الصاعدة مثل رحمة أحمد وحاتم صلاح ومصطفى غريب واستكمل هذا النجاح بتقديم الجزء السابع العام الماضى.

كما شوّقت منصة Watch it الرقمية جمهور، وعشاق الدراما لـ مسلسل صيد العقارب بطولة النجمة غادة عبد الرازق والمقرر عرضه أيضاً في شهر رمضان المقبل 2024.

وتواصل النجمة غادة عبد الرازق تصوير مسلسلها الجديد "صيد العقارب" المقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية إذ تراهن على العمل للمنافسة بقوة في رمضان هذا العام، وتقدم دراما اجتماعية مليئة بالتشويق خلال صراع تقوده امرأة بين عائلتي ضرغام والغول بعد سنوات طويلة من الصداقة والمحبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة