التشكيل الرسمي لمباراة أستون فيلا وتوتنهام فى صراع المربع الذهبي

الأحد، 10 مارس 2024 02:12 م
التشكيل الرسمي لمباراة أستون فيلا وتوتنهام فى صراع المربع الذهبي استون فيلا ضد توتنهام
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المدرب أوناي إيمري المدير الفني لفريق أستون فيلا ونظيره أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام هوتسبير التشكيل الرسمي للمباراة التي ستجمعهما بعد قليل على ملعب "فيلا بارك" في قمة نارية على المربع الذهبي، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

ويحتل أستون فيلا قبل انطلاق الجولة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات، وتسجيل 59 هدفًا وتلقي 37.

وحجز نادي توتنهام المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 55 هدفًا وتلقي 39.

وجاء تشكيل أستون فيلا كتالي:

حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز.

الدفاع: كونسا،  لينجليه، توريس، دين.

الوسط: دوجلاس،  ماكجين، كاش، تيليمانس.

الهجوم: بايلي، واتكينز.

 

Aston Villa team to face Tottenham Hotspur: Martínez, Konsa, Lenglet, Pau, Digne, Cash, McGinn (captain), Douglas Luiz, Bailey, Tielemans, Watkins. Substitutes: Olsen, Diego Carlos, Álex Moreno, Diaby, Zaniolo, Durán, Rogers, Kesler-Hayden, Iroegbunam.

 

بينما جاء تشكيل توتنهام هوتسبير كتالي:

حراسة المرمى: فيكاريو

خط الدفاع: بيدرو - ميكي- روميرو - اودوجيو

خط الوسط: سار - بيسوما- ماديسون

خط الهجوم: جونسون - سون - كولوسيفسكي

 

Image

 

 يأمل نادي توتنهام الحصول على نقاط اللقاء بحثًا عن تقليص الفارق مع أستون فيلا في صراع المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي خاصة بعد فوزه الأخير بثلاثة أهداف لهدف بالجولة الماضية

تاريخيًا التقى فريقا أستون فيلا ضد توتنهام في 135 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع خلالها الفيلانز من الفوز في 39 لقاء مقابل 68 لصالح السبيرز، بينما انتهى 28 لقاء بالتعادل فيما بينهما.

وسجل لاعبو أستون فيلا 167 هدفًا مقابل 241 لصالح توتنهام، بينما يتصدر النجم السابق بوببي سميث هدافي مباريات الفريقين بواقع 9 أهداف متفوقًا على هاري كين لاعب بايرن ميونخ الحالي بواقع 8 أهداف.

ويتفوق نادي توتنهام في القيمة التسويقية للمباراة بواقع 761 مليون يورو، مقابل 623 مليون لصالح فريق أستون فيلا، فيما يتصدر جيمس ماديسون قائمة أغلى اللاعبين في اللقاء بواقع 70 مليون يورو.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة