جماهير بايرن ميونخ تمنح هارى كين جائزة أفضل هدف فى فبراير.. فيديو

الأحد، 10 مارس 2024 05:42 م
جماهير بايرن ميونخ تمنح هارى كين جائزة أفضل هدف فى فبراير.. فيديو هاري كين
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل المهاجم الإنجليزي هاري كين لاعب بايرن ميونخ الألماني على جائزة افضل هدف في شهر فبراير، عن هدفه في مرمي لايبزيج فى المباراة التى أقيمت في الجولة الـ 23 للدوري الألماني، وانتهت بفوز البافارى بهدفين مقابل هدف.

بايرن ميونخ

وأعلنت الصفحة الرسمية لنادي بايرن ميونخ حصول هاري كين على جائزة افضل هدف في شهر فبراير بناءً على تصويت الجماهير.

وأحرز هارى كين هدفين فى تلك المباراة الأول بالدقيقة 56، قبل أن يخطف النجم الإنجليزى هدف الفوز القاتل فى الدقيقة الأخيرة وهو الهدف الذى حصل عنه على الجائزة.

بايرن ميونخ

نادي بايرن ميونخ
نادي بايرن ميونخ

 

من ناحية أخرى، تغلب فريق بايرن ميونخ الألمانى، على منافسه ماينز، بنتيجة 8-1، فى المباراة التى أقيمت السبت على ملعب "أليانز آرينا" ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الألماني "بوندزليجا" للموسم الحالي 2023-24.

أحرز أهداف البايرن في الشوط الأول هارى كين "هدفين" وليون جوريتزكا، فيما جاء هدف ماينز عن طريق ناديم أميري، ثم نجح بايرن ميونخ في تسجيل 5 أهداف من توقيع توماس مولر، جمال موسيالا، سيرج جنابري، وهاري كين الذي أكمل الهاتريك وجوريتزكا.

ويحتل فريق بايرن ميونخ المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 73 هدفًا وتلقي 29.

بينما يحتل فريق ماينز المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 10 وخسارة 13 لقاء وتسجيل 20 هدفًا وتلقي 45.

وتأهل نادي بايرن ميونخ الى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تجاوز لاتسيو بعد تقديم مباراة مميزة في الإياب، بعدما خسر في مواجهة الذهاب بهدف نظيف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة