جمال الغندور: الإسبان اعترفوا ببراءتى من خطأ مباراة كوريا بعد 18 سنة

الإثنين، 11 مارس 2024 02:07 م
جمال الغندور: الإسبان اعترفوا ببراءتى من خطأ مباراة كوريا بعد 18 سنة جمال الغندور
كتبت أسماء عمر ـ تصوير أحمد معروف ومحمد نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف جمال الغندور الحكم الدولي السابق كواليس تبرئته من الحكام الإسبان بعد 18 سنة، من قيادته مباراة إسبانيا وكوريا فى ربع نهائي كأس العالم.

وقال جمال الغندور فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، "المباراة كانت في ربع النهائي، وقدمت مباراة مميزة جداً وتقييمى كان بين 9 و10 درجات، وفى اليوم التالي لم يوجه إلى أي خطاب من الفيفا بأننى ارتكبت خطأ، ولكن الخطأ كان من الحكم المساعد بعد إلغاء الهدف، بعد حوالي 17 سنة حدث لقاء لي فى الإعلام الإسباني، كانوا يلحون علي كثيراً بعد المباراة للظهور ولكني اشترطت وجود مواجهة بيني وبين مسؤولي التحكيم الإسباني.

وأضاف، بالفعل هو ما تم عبر قناة إسبانية شهيرة، جاءوا إلى منزلي صوروا بمنزلي وأخذتهم إلى الأماكن السياحية، وقاموا باستقبالي بشكل مميز أيضاً في إسبانيا، وقمنا باستعراض اللقطات وبالفعل المسؤول عن التحكيم الإسباني قال لي "من زمان أدافع عنك لأنك لم ترتكب خطأ"، بعدها ردود الأفعال في الشارع الإسباني تغيرت بشكل كبير.

بدأ جمال الغندور التحكيم في مصر عام 1980 وكان عمره 23 عامًا وقتها، وأدار أكثر من 250 مباراة في الدوري الممتاز خلال 13 موسم، كما أدار بنجاح مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك عام 1996 وفرض بنجاحه عودة الحكام المصريين لإدارة مباريات القمة، وأدار أكثر من 30 مباراة في بطولة الكأس منها 3 نهائيات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة