مسلسل عتبات البهجة الحلقة 1.. يحيى الفخرانى يظهر كمقدم محتوى ويتحدث مع جمهوره عن التحرش.. يحاول التصرف فى أموال من أجل أحفاده والشرطة تبحث عنه.. العمل يتصدر تريند x بعد عرضه وإهدائه لروح سامى العدل.. صور

الإثنين، 11 مارس 2024 10:35 م
مسلسل عتبات البهجة الحلقة 1.. يحيى الفخرانى يظهر كمقدم محتوى ويتحدث مع جمهوره عن التحرش.. يحاول التصرف فى أموال من أجل أحفاده والشرطة تبحث عنه.. العمل يتصدر تريند x بعد عرضه وإهدائه لروح سامى العدل.. صور مسلسل عتبات البهجة الحلقة 1
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة الأولى من مسلسل عتبات البهجة التي عرضت مؤخرا على قناة dmc ومنصة watch it الإلكترونية العديد من الأحداث، إذ بدأت الحلقة ببهجت الأنصارى (يحيى الفخرانى) وهو يتحدث فى لايف مع جمهوره، عن لحظات السعادة التى يعيشها الشخص، كما ناقش معهم قضية التحرش، وكيف كانت السيدات تتحرك بحريتها قديمًا.
 
وفى نفس التوقيت يسمع صوت من غرفة حفيده عمر (خالد شباط)، فيذهب له الحديث معه، وتأتى حفيدته جميلة هى الأخرى (بسنت الباشا)، ويتحدثان معه حول مصاريفهما، وما يحتاجان إليه.

أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة الأولى

 

ثم تنتقل الأحداث إلى منزل عرفان (صلاح عبد الله) ووقوع خلاف بينه وبين زوجته (سماء ابراهيم) بسبب رغبتها في السفر إلى كندا والهجرة من أجل البقاء برفقة أولادهم، وفى تلك الأثناء يأتى بهجت  "يحيى الفخرانى" إليهم ويتحدث مع عرفان حول ضرورة تحسين طريقة تعامله مع زوجته.
 
ويجلس بهجت مع عرفان للحديث عن أحفاده ومصاريفهم، ويخبره بضرورة التصرف حتى لا يشعرهم بيتمهم بعد وفاة والدهم ووالدتهم، ولكن عرفان يخبره أنه لا يمتلك أى أموال فى الوقت الحالى، ثم يذهب لطلب أموال من نعنانة (جومانا مراد) بائعة الكشك، وأثناء ذلك يأتى إليها زوجها (علاء مرسى)
 
وعندما يفشل بهجت فى الحصول على المبلغ ألذى يريده من نعناعة يذهب إلى عبد البديع "هشام إسماعيل" وهو يدرس للطلبة فى السنتر التعليمى بطريقة الأغانى، ويطلب بهجت من عبد البديع بصفته شريكة بعض الأموال ويتحجج عبد البديع بضيق الحال، وينهره بهجت ويأخذ منه مبلغ مالى.
 
ثم يعود بهجت للمنزل ويجد جارته منال " وفاء صادق" زوجة عبد البديع وهى تدرس للطلبة لغة عربية وتخطئ فى النطق، يحرجها بهجت أمام طلابها ويطلب منها إعراب الجملة. 
 
ويتركها بهجت ويدخل منزله وتقابله دادة أحفاده شوقية "حنان يوسف"، ويتشاجر عمر (خالد شباط) مع جميلة (بسنت الباشا ) ويطلب منها عدم صداقة محمود "يوسف عثمان" ابن السائق وترفض جميلة، ويتدخل بهجت بينهم، وبينما يغازل بهجت إحداهن فى التليفون، يسمع طرق الباب بشده ويجد البوليس أمامه، لتنتهى أحداث الحلقة على ذلك.

إهداء العمل إلى روح سامى العدل

 

وحرص صناع المسلسل على إهداء العمل إلى النجم الراحل سامى العدل، فى لفتة إنسانية منهم، حيث كتب على تتر النهاية عبارة: عتبات البهجة إهداء لروح الفنان الراحل سامى العدل "، والذى رحل عن عالمنا عام 2015.

عتبات البهجة يتصدر تريند x

 

بعد انتهاء عرض الحلقة تصدر مسلسل عتبات البهجة ترند موقع "X" -تويتر سابقا- نظرا لأنه يشهد عودة قوية للنجم يحيى الفخرانى بعد غيابه عن الموسمين الماضيين، منذ قدم مسلسل نجيب زاهي زركش عام 2021.
 
يذكر أن مسلسل عتبات البهجة الذى يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، يقوم ببطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة لـ يحيى الفخرانى

 

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة لـ يحيى الفخرانى وتأتى مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة ليحيى الفخرانى يوميًا خلال النصف الأول من رمضان فى تمام الساعة 6:15  حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، وتأتى الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12 ظهرا.
 
 
يحيى الفخرانى يظهر كمقدم محتوى ويتحدث مع جمهوره عن التحرش (1)
يحيى الفخرانى يظهر كمقدم محتوى ويتحدث مع جمهوره عن التحرش
 

يحيى الفخرانى يظهر كمقدم محتوى ويتحدث مع جمهوره عن التحرش (2)
يحيى الفخرانى يظهر كمقدم محتوى ويتحدث مع جمهوره عن التحرش
 

يحيى الفخرانى يظهر كمقدم محتوى ويتحدث مع جمهوره عن التحرش (3)
يحيى الفخرانى يظهر كمقدم محتوى ويتحدث مع جمهوره عن التحرش 
 

يحيى الفخرانى يظهر كمقدم محتوى ويتحدث مع جمهوره عن التحرش (4)
يحيى الفخرانى يظهر كمقدم محتوى ويتحدث مع جمهوره عن التحرش
 

يحيى الفخرانى يظهر كمقدم محتوى ويتحدث مع جمهوره عن التحرش (5)
يحيى الفخرانى يظهر كمقدم محتوى ويتحدث مع جمهوره عن التحرش 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة