تليفزيون اليوم السابع يستعرض جولة فى أهم الأخبار محليًا وعالميًا.. فيديو

الثلاثاء، 12 مارس 2024 01:00 م
تليفزيون اليوم السابع يستعرض جولة فى أهم الأخبار محليًا وعالميًا.. فيديو تغطية تليفزيون اليوم السابع
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم جرمين شلبى، والتي استعرض خلالها جولة في أهم الأخبار محليًا وعالميًا.

وتابعت التغطية الخاصة إنه حيث أكد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم على أن لا تعديل في جداول ومواعيد امتحانات الثانوية العامة 2024، حيث تبدأ 10 يونيو المقبل وفق الجداول التي تم اعتمادها وإعلانها رسميا.

وتبدأ امتحانات الثانوية العامة يوم الإثنين 10 يونيو المقبل بمادتى التربية الدينية والتربية الوطنية، و12 يونيو الاقتصاد والإحصاء، ويحصل الطلاب على إجازة عيد الأضحى من يوم 15 حتى 20 يونيو 2024.

وإلى الأوضاع بالأراضى الفلسطينية مع دخول شهر رمضان، حيث قالت المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمى التابع للأمم المتحدة، سيندى ماكين، أن المجاعة باتت وشيكة فى شمال غزة إذا لم يتم زيادة حجم المساعدات التى تدخل القطاع بشكل كبير، وذلك فى مؤتمر صحفى عقدته فى روما بمناسبة إطلاق مبادرة "الغذاء من أجل غزة".

وقالت ماكين في تصريحاتها خلال المؤتمر المنعقد إنه "فى الوقت الحالى، يشعر برنامج الأغذية العالمى بقلق بالغ إزاء الأوضاع الإنسانية فى جميع أنحاء غزة وخاصة الشمال الذى يقع فى قبضة كارثة إنسانية".

وإلى أخبار الرياضة، أمس كانت ليلة عصيبة على متابعى مباريات الدورى المصرى، وذلك بعد الحالة الصحية التي ظهر بها أحمد رفعت لاعب نادى فيوتشر، وأصدر نادي مودرن فيوتشر بيانا رسمياً يكشف من خلاله التطورات الأخيرة لحالة أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق، وأوضح البيان أنه يتابع نادي مودرن فيوتشر في الساعات الأخيرة حالة القلق والحزن لجميع مسئولين وجماهير الكرة المصرية على الحالة الصحية لنجم الفريق أحمد رفعت بعد سقوطه بشكل مفاجئ في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري العام.

وعاني اللاعب من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلى أكثر من ساعة بالرغم من كل محاولات الإنعاش من قبل الطاقم الطبي في مستشفى زمزم القريبة من الملعب قبل أن تتحسن الأمور طبياً وعودة النبض للقلب، إلا أنه لا يزال حالة أحمد رفعت غير مستقرة طبياً مما يمنع نقله إلا بعد استقرار حالته الصحية ولا يزال اللاعب يتلقى العلاج وعمل الفحوصات اللازمة.

وتتابع إدارة النادي الموقف لحظة بلحظة من المستشفى وسوف يتم موافاة الجميع أولاً بأول.

فيما كشف الدكتور أحمد المنشاوى، الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادى مودرن فيوتشر، تفاصيل إصابة اللاعب فى مواجهة الاتحاد السكندرى.

وأوضح المنشاوى أن "أحمد رفعت قلبه توقف لمدة ساعة ونصف نتيجة اضطرابات فى القلب، وتم عمل انعاش للقلب لمدة ساعة ونصف".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة