ترتيب الدورى المصرى بعد خسارة الأهلى والزمالك

الأربعاء، 13 مارس 2024 01:35 م
ترتيب الدورى المصرى بعد خسارة الأهلى والزمالك الزمالك والجونة
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتلى فريق المصرى البورسعيدى بقيادة على ماهر، صدارة ترتيب دورى nile برصيد 27 نقطة، بعد خسارة الأهلى والزمالك أمام البنك الاهلى والجونة على التوالي مساء أمس الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من دورى  nile.

ترتيب الدورى المصرى بعد خسارة الأهلى والزمالك

ترتيب الدورى المصرى
ترتيب الدورى المصرى

ظل النادى الاهلى في المركز العاشر فى ترتيب الدورى المصرى برصيد 17 نقطة، بعد السقوط أمام البنك الأهلى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى أقيمت على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدورى المصري.

خسارة الأهلى كانت الأولى له هذا الموسم فى الدورى، بعد التتويج بكأس مصر على حساب الزمالك بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما على الأراضى السعودية.

وتلقى الأهلى 4 أهداف فى مباراة واحدة، فى مفاجئة قاسية على جماهيره، حيث تلقت شباك الأهلى 5 أهداف فقط فى 7 مباريات سابقة، ولكن تلقى أمام البنك 4 أهداف دفعة واحدة لتؤكد انهيار الدفاع الأهلاوى وحاجته إلى إعادة الحسابات.

ترتيب الدورى المصرى .. الزمالك الثالث عشر
 

واصل نادى الزمالك تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز تقديم مستويات ونتائج متقلبة، حيث قاد الفريق في 3 مباريات في الدورى حتى الآن، تعادل في الأولى مع الإسماعيلى، وفاز في الثانية على الداخلية، ثم الهزيمة من الجونة في الثالثة، وحقق فوزا على أبو سليم الليبى في الكونفدرالية، قبل أن يعود ويخسر أمام الأهلى في نهائي الكأس، فالتقلبات مستمرة وعدم ثبات مستوى الفريق في المباراة وستكون هناك فرصة كبيرة امام البرتغالى لتعديل الأخطاء في ظل التوقف الدولى الحالي وعدم استدعاء لاعبى الزمالك للمنتخب في هذه الفترة سوى محمد عواد فقط.

بهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة فى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدورى بعدما خاض 11 مباراة، حقق الفوز فى 4 لقاءات وخسر مثلها وتعادل فى 3 مواجهات، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 13 هدفاً. فيما يحتل الجونة المركز السادس برصيد 22 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق الفوز فى 5 لقاءات وتعادل فى 7 مواجهات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 16.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة