إنتر ميلان يواجه نابولي للاقتراب من حسم لقب الدوري الإيطالي

الأحد، 17 مارس 2024 09:30 ص
إنتر ميلان يواجه نابولي للاقتراب من حسم لقب الدوري الإيطالي إنتر ميلان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق إنتر ميلان نظيره نابولي، في مواجهة مثيرة مساء اليوم، الأحد، ضمن مواجهات الجولة 29 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الحالي 2023-24.

ويحتضن ملعب ملعب جيوزيبي مياتزا مباراة إنتر ميلان ضد نابولي، فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويحتل إنتر ميلان صدارة ترتيب الدورى الإيطالي برصيد 75 نقطة بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق ميلان، جاره وغريمه التقليدي، جمعها من 28 مباراة، فاز فى 24 مواجهة وتعادل 3 مرات وخسر لقاء ًوحيداً.

بينما يتواجد نابولي فى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الكالتيشو برصيد 44 نقطة جمعها من 28 مباراة حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل 8 مواجهات وخسر مثلهم.

ويتطلع إنتر ميلان لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الكالتيشو والاقتراب من حلم تحقيق اللقب للمرة الـ20 في تاريخه، سعي الإنتر لتحقيق فوزه التاسع على التوالي في المسابقة، حيث لم يخسر أو يتعادل في أي لقاء منذ بداية العام الجديد، وتوج بلقب كأس السوبر الإيطالي على حساب نابولي في العاصمة السعودية الرياض.

وودع إنتر بطولة دوري أبطال أوروبا، بخروجه من دور الـ16 بخسارته بركلات الترجيح أمام مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، كما ودع نابولي بطولة دوري أبطال أوروبا، بالخسارة 1 / 3 أمام برشلونة الإسباني في إياب دور الـ16 للمسابقة القارية.

ويسعي نابولي للفوز لضمان بقائه في المنافسة على المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية في الموسم المقبل من خلال تحقيق فوز سيوقف به انتصارات إنتر ميلان، ويعطي بعض الأمل للمنافسين في الاقتراب وتقليص فارق النقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة