مسلسل عتبات البهجة الحلقة 7.. خالد شباط يعتدى على شقيقته جميلة

الأحد، 17 مارس 2024 07:55 م
مسلسل عتبات البهجة الحلقة 7.. خالد شباط يعتدى على شقيقته جميلة خالد شباط يعتدى على شقيقته
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 7 معرفة عمر خالد شباط بعلاقة شقيقته جميلة بسنت أبو باشا بمحمود يوسف عثمان من خلال صورهما التى شاهدها على هاتفها.
 
وبعدها قام عمر بإيقاظها من النوم والاعتداء بالضرب عليها، وسط صدمة بهجت يحيى الفخرانى، ليقوم بعدها عمر بالذهاب إلى محمود وضربه هو الآخر أثناء وجوده برفقة والده فهمي علاء زينهم.
 
أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 7
 
كما بدأت الحلقة 7 من عتبات البهجة بمواجهة بهجت (يحيى الفخرانى) لحفيده عمر (خالد شباط) بسرقته لأمواله، وقيامه بإيهام جده أنها من أجل الجامعة والكورسات، وفى تلك الأثناء تأتى منال (وفاء صادق) على الصوت العالى وتظن أنهما يتخانقان بسبب موضوع جميلة (بسنت أبو باشا) وابتزازها بصورها.
 
‎أبطال مسلسل عتبات البهجة
 
‎يذكر أن مسلسل عتبات البهجة الذى يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، يقوم ببطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي،  عمرو صحصاح، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.
 
‎مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة
‎يعرض مسلسل عتبات البهجة يوميًا خلال النصف الأول من رمضان فى تمام الساعة 6:15  حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، وتأتى الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12 ظهرا.
 
 
  









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة