العثور على جثة لاعب فى منزله بعد مشاركته فى مباراة بالدورى الغينى

الإثنين، 18 مارس 2024 07:33 م
العثور على جثة لاعب فى منزله بعد مشاركته فى مباراة بالدورى الغينى يوسف كيرا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفي لاعب كرة القدم يوسف كيرا، الذي يلعب في صفوف فريق سانجاريدي الغيني، بعد تعرضه لنوبة قلبية فى منزله بعد مشاركته فى مباراة في الدوري الغيني. جاءت وفاته بعد ساعات من خوضه للمباراة التي خسرها فريقه أمام فريق ميلو بنتيجة 2/3 السبت الماضي على ملعب بيتي سوري.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، تم العثور على كيرا ميتًا في منزله، وتشير التقارير المحلية إلى أنه تعرض لنوبة قلبية. الاتحاد الغيني لكرة القدم أعلن الخبر وأعرب عن حزنه العميق، مقدمًا تعازيه لعائلته ولفريقه ومحبيه.

كان يوسف كيرا قد انضم إلى سانجاريدي في أغسطس 2022 قادمًا من نادي سوار كويا، وكان لاعبًا مهمًا في دفاع فريقه. يحتل سانجاريدي المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى في غينيا، الذي يتألف من 14 فريقًا.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إنه تم العثور على اللاعب يوسف كيرا الذي يلعب في قلب الدفاع ميتًا في منزله، بعد ساعات من مشاركته في مباراة في الدوري الغيني، والتي خسرها أمام فريق ميلو بنتيجة 2/3، يوم السبت الماضي، على ملعب بيتي سوري.

ونقلت "ذا صن" عن وسائل إعلام محلية أن المدافع طويل القامة أصيب بنوبة قلبية.

وأعلن الاتحاد الغيني لكرة القدم وفاة اللاعب وكتب: "ببالغ الحزن علمنا بوفاة لاعب فريق سانجاريدي".

وأضاف: "لقد حدث ذلك يوم الأحد 17 مارس 2024، نقدم خالص تعازينا لعائلته المكلومة، ومجلس إدارة النادي واللاعبين، وأسرة كرة القدم بأكملها".

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة