إنبى يستضيف الاتحاد السكندرى الليلة للحفاظ على عرش الدورى

الأحد، 03 مارس 2024 08:30 ص
إنبى يستضيف الاتحاد السكندرى الليلة للحفاظ على عرش الدورى فريق انبى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستكمل اليوم، الأحد، منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري فى السابعة مساءً، حينما يستضيف فريق إنبى نظيره الاتحاد السكندري باستاد بتروسبورت فى مواجهة مثيرة للفريقين.

إنبى حقق فوزاً على زد إف سى بهدف دون رد بالجولة الأخيرة لمسابقة الدوري، فيما تعادل زعيم الثغر مع البنك الأهلى سلبياً فى آخر ظهور بالمسابقة.

ويحتل إنبى المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعدما لعب 14 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل فى مباراتين وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 11 هدفا، وفى المقابل يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، بعدما خاض 12 مباراة حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل فى 5 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 13.

من جانبه طالب سيد ياسين، المدير الفني لإنبى، لاعبيه بمواصلة الانتصارات للحفاظ على صدارة جدول الدوري، مشدداً على ضرورة خوض اللقاء بأعصاب هادئة لخطف النقاط الثلاث.

وفى المقابل، طالب طارق العشري، المدير الفني للاتحاد السكندري، لاعبيه بمصالحة جماهيرهم الغاضبة من الخسارة من بيراميدز ثم التعادل السلبى مع البنك الأهلى في الجولة الماضية، مشدداً على ضرورة تلافى الأخطاء الدفاعية التي تكلف زعيم الثغر خسارة نقاط مهمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة