لعبة Call of Duty: Warzone Mobile قادمة إلى iOS وAndroid فى 21 مارس الجارى

الأحد، 03 مارس 2024 04:00 م
لعبة Call of Duty: Warzone Mobile قادمة إلى iOS وAndroid فى 21 مارس الجارى
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعمل Activision منذ فترة طويلة على جلب إصدار رئيسي آخر للهواتف المحمولة، وهو Call of Duty: Warzone Mobile، حيث تم شراء الشركة التي يقع مقرها في الولايات المتحدة مؤخرًا بواسطة Microsoft، وهو ما قد يفسر التأخيرات المتعددة للمشروع الذي أعلنت عنه قبل بضع سنوات.
 
ووفقا لما ذكره موقع " Phonearena"، كان من المقرر في البداية إصدار Call of Duty: Warzone Mobile في مايو 2023، ولكن تم تأجيل اللعبة إلى نوفمبر ثم إلى 2024، وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت Activision عن تاريخ إصدار جديد لـ Call of Duty: Warzone Mobile، ويبدو هذه المرة أن إنه حقيقي: 21 مارس.
 
ستحتوي اللعبة على خريطتين واسعتي النطاق: Verdansk (120 لاعباً) وRebirth Island (48 لاعباً)، بالإضافة إلى ذلك، سيتم تضمين خرائط متعددة اللاعبين مثل Shipment وShoot House في اللعبة أيضًا، إلى جانب أوضاع متعددة.
 
كما أن اللعبة تتميز بالتقدم المشترك مع إصدارات وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي من Call of Duty: Modern Warfare III وCall of Duty: Warzone، مما يعني أنه يمكن للاعبين رفع مستوى أسلحتهم ونقاط XP بغض النظر عن مكان وجودهم.
 
كما توفر Call of Duty: Warzone Mobile تقدمًا مشتركًا في Battle Pass مع Modern Warfare III وCall of Duty: Warzone على كل من وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي، مما يسمح للاعبين بزيادة وقت اللعب إلى أقصى حد للتنقل عبر المستويات بشكل أكثر كفاءة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة