النائب علاء عابد: استضافة مصر مباحثات غزة تأكيد لدورها الريادى

الأربعاء، 06 مارس 2024 09:00 ص
النائب علاء عابد: استضافة مصر مباحثات غزة تأكيد لدورها الريادى النائب علاء عابد
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، استضافة مصر مباحثات غزة لوقف إطلاق النار،  تأكيد على دورها الريادي في تحقيق السلام بالمنطقة.
 
وأوضح عابد، في تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن استضافة مباحثات غزة دليل على مكانة مصر كوسيط نزيه وقادر على جمع جميع الأطراف الفلسطينية.
 
وأكد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن هذه الخطوة الإيجابية تُعزز مكانة مصر على الساحة الدولية، علاوة على التزام مصر بتحقيق السلام العادل في الشرق الأوسط 
 
وأشار النائب علاء عابد، إلى أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تسعى إلى بذل قصارى جهدها لوقف إطلاق النار والوصول إلى هدنة إنسانية طويلة لضمان دخول المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة لحقن دماء الفلسطينيين الأبرياء.
 
وتابع رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن مصر على مر التاريخ تدعم القضية الفلسطينية، وتعمل على مساعدة الشعب الفلسطيني لإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، لافتا إلى أن استضافة مصر هذه المباحثات تأكيد على الجهود المصرية الحثيثة لدعم القضية الفلسطينية والدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة.
 
وأضاف رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن الجهود المصرية لوقف الاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة لم تتوقف من أجل التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار نهائيا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة