محافظ كفر الشيخ: انطلاق ماراثون المشى احتفالا باليوم العالمى للمرأة بمشاركة 450 فتاة

الخميس، 07 مارس 2024 03:45 م
محافظ كفر الشيخ: انطلاق ماراثون المشى احتفالا باليوم العالمى للمرأة بمشاركة 450 فتاة جانب من الحدث
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم، الخميس، عن انطلاق ماراثون المشي احتفالًا باليوم العالمية للمرأة بمشاركة 300 فتاة من عضوات مراكز شباب محافظة كفرالشيخ، بالتزامن مع إنطلاق الماراثون بجميع محافظات مصر.

بدأ الماراثون من أمام بوابة نادى كفرالشيخ، ومرورًا بديوان مديرية الشباب والرياضة، وصولًا إلى نادى الإرادة والتحدي، وشارك فيها عدد من قيادات مديرية الشباب والرياضة بكفرالشيخ وعدد من الشخصيات العامة.

أكد محافظ كفرالشيخ، على أهمية دور المرأة في المجتمع، ودعمها في جميع المجالات، مشيرًا إلى أن المرأة المصرية أثبتت قدرتها على تحقيق النجاح في مختلف المجالات، وأنها شريك أساسي في عملية التنمية، مضيفًا أن المحافظة تولي إهتمامًا كبيرًا بدعم المرأة، وتمكينها من خلال العديد من البرامج والمشاريع.

من جانبه، قال الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفرالشيخ، إن إحتفالنًا اليوم بهذه المناسبة المهمة إنما يأتي تتويجًا وتقديرًا لمساهمات المرأة الفعالة بمجتمعاتها على مدار العقود الماضية في جميع المجالات "الإجتماعية، والسياسية، والثقافية، والاقتصادية" في بلادنا ومشاركتها في بناء أجيال تحمل المسئولية، موجهًا التحية للأم المصرية وأمهات الشهداء الأبرار، ولكل مصرية قائدة فى موقعها تحقق النجاح وتدفع مسيرة التنمية قدمًا على أرض مصر.

جانب من المسيرة بكفر الشيخ
جانب من المسيرة بكفر الشيخ
 
جانب من مسيرة الشباب والرياضة
جانب من مسيرة الشباب والرياضة
 
مسيرة بمحافظة كفر الشيخ
مسيرة بمحافظة كفر الشيخ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة