دريمز الغانى يستضيف الملعب المالي فى ربع نهائي كأس الكونفدرالية

الأحد، 07 أبريل 2024 05:00 ص
دريمز الغانى يستضيف الملعب المالي فى ربع نهائي كأس الكونفدرالية دريمز الغانى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق دريمز الغاني على ملعبه فى السادسة مساء اليوم، الأحد، منافسه الملعب المالي ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية للموسم الحالي 2023-24.

كانتت مباراة الذهاب قد شهدت فوز بطل غانا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب 26 مارس بالعاصمة باماكو، وجاءت أهداف المباراة عن طريق كل من جون أنطوي هدفين لصالح فريق دريمز الغاني في الدقيقتين 66، و71 من ركلة جزاء، بينما أحرز يورو ديابي هدف الملعب المالي الوحيد بالدقيقة 53 من عمر اللقاء،وشهدت فعاليات اللقاء حصول اللاعب فادي كوليبالي من فريق الملعب المالي على الطرد المباشر في الدقيقة 87 من عمر المواجهة.

يقترب فريق دريمز من التأهل لدور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية ومن ثم انتظار الفائز من الزمالك ضد فيوتشر اللذان يلتقيان اليوم أيضا.

جدير بالذكر أن فريق اتحاد العاصمة الجزائري، قد توج بالنسخة الأخيرة من لقب الكونفدرالية، على حساب فريق يانج أفريكانز التنزاني، بفضل التسجيل خارج الأرض، بعد التعادل بنتيجة 2 - 2 فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وكان الزمالك قد توج بلقب كأس الكونفدرالية مرة واحدة في تاريخه، فى نسخة عام 2019، على حساب فريق نهضة بركان المغربي، فى المباراة النهائية بركلات الترجيح.

ويمتلك نادي الصفاقسي التونسي، الرقم القياسي في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية، برصيد 3 ألقاب، والذي كان آخرها عام 2013.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة