إنفلونسر سنغافورية تصبح جدة بعمر 34.. وعدت بدعم ابنها صاحب الـ17 عاما بتجربته

الإثنين، 08 أبريل 2024 11:00 ص
إنفلونسر سنغافورية تصبح جدة بعمر 34.. وعدت بدعم ابنها صاحب الـ17 عاما بتجربته الأم مع أبناءها
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وعدت إحدى الشخصيات المؤثرة على الإنترنت من سنغافورة، والتى أصبحت جدة فى سن 34 عامًا، ابنها البالغ من العمر 17 عامًا وهو الأب "بمنحه المزيد من الدعم"، شيرلى لينغ، 35 عاماً، تدير مطعما للدجاج الساخن، ولديها 17 ألف متابع على إنستجرام، صعدت إلى الشهرة بفضل مظهرها الجميل بعد أن لعبت دور البطولة فى الفيلم الكوميدى السنغافورى Ah Girls Go Army فى عام 2022.

الأم مع أبناءها
الأم مع أبناءها

مع 3 زيجات، أنجبت لينغ ابنها الأول فى سن السابعة عشرة، تلاه ابن آخر وثلاث بنات، ليصبح المجموع 5 أطفال، وحاليا، يبلغ ابنها الأكبر 18 عامًا، بينما تبلغ أعمار الأطفال الآخرين 17 و13 و10 و8 أعوام، بحسب ما ذكر الموقع الصينى scmp.

وقالت لينغ: "بينما يكبر الأطفال، عليك أن تستمر فى إخبارهم: لا تكن مثل أمك، لا تتزوج فى سن مبكرة.. ولكن كلما قلت لهم ألا يفعلوا ذلك، كلما فعلوا ذلك أكثر".

فى العام الماضى، عندما حملت صديقة ابنها الأكبر، لم تتفاعل لينغ، وهى أم شابة، بقوة، وقالت مازحة إن ابنها "ألهمها" ليصبح أبا فى السابعة عشرة من عمره، وأضافت: "لقد حدث ما حدث.. بدلاً من توبيخ ابنى، أفضل تقديم المشورة وتقديم المزيد من الدعم".

صورة للعائلة
صورة للعائلة

عندما تم إخباره بحمل صديقته، سمحت له لينغ باتخاذ قراره وتحمل المسؤولية عنه، وقالت إنه حتى لو اختار ابنها عدم إنجاب الطفل، فإنها لا تستطيع ضمان أنه لن يرتكب نفس الخطأ مرة أخرى.

وخلصت المؤثرة السنغافورية إلى أن أهم شيء هو التواجد بجانب أطفالها و"تثقيفهم وإرشادهم" عندما يحتاجون إلى المساعدة، كما أكدت أنها لن تشجع أطفالها على تكوين أسرة فى وقت مبكر.

وقالت لينغ: "يواجه الآباء الصغار تحديات، وهذا ليس بالأمر السهل.. ولكن منذ أن حدث ذلك، لا أستطيع إلا أن أعلم ابنى كيفية تحمل المسؤولية عن أفعاله".

من لم تترك السوشيال ميديا تريند لينغ يمر مرور الكرام، حيث اتهمها البعض بأنها أم "فاشلة"، ومستهترة، حيث قال أحدهم: "أعتقد أنك أم فاشلة.. هل من الجيد حقا أن يبدأ الطفل تكوين أسرة فى سن غير ناضجة"، إلا أن شخصًا آخر قال: "هذه الأم تقوم بعمل رائع، وهى ترشد طفلها دائمًا ليكون شخصًا مسؤولا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة