النيابة تنتقل لمعاينة حادث تصادم الطريق الدائرى وتصرح بدفن المتوفين

السبت، 11 مايو 2024 11:34 ص
النيابة تنتقل لمعاينة حادث تصادم الطريق الدائرى وتصرح بدفن المتوفين حادث الدائرى
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقل فريق من نيابة جنوب القاهرة، لمعاينة حادث تصادم سيارة نقل مع عدد من السيارات الملاكى، حيث أمرت النيابة بالتصريح بدفن 4 أشخاص لقوا مصرعهم فى الحادث، وتبين من مناظرة الجثامين وجود كسور ونزيف داخلى بالمخ ادى لوفاتهم، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة والانتقال إلى المستشفى لسؤال المصابين.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، أن السرعة الزائدة لسائق سيارة نقل تريلا، وراء وقوع حادث أعلى الطريق الدائري، حيث اصطدم بعدد من السايارت الملاكي، مما أسفر عن مصرع 4 أشخاص، وإصابة 9 آخرين، تم نقلهم إلى المستشفى، وتم التحفظ علي كافة السيارات لحين التحقيق مع اصحابها، والاستماع لأقوال قائدي السيارات المتضررة نتيجة الحادث.

ولقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 9 أشخاص فى حادث تصادم بالطريق الدائرى اليوم السبت، مما تسبب فى ظهور كثافات مرورية للقادم من التجمع فى اتجاه السيارات المنيب وسط تواجد الخدمات المرورية لرفع حطام الحادث.

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة ، تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث مرورى الطريق الدائري أمام قائدى السيارات القادم من التجمع اتجاه المنيب.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع 4 أشخاص وأصيب 9 آخرين في تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة نقل وملاكى وتم نقلهم إلى المستشفى، وقام رجال المرور بالدفع بالأوناش المرور وسيارات الإسعاف لنقل الضحايا إلى المستشفى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة