عمر الشناوي: دخلت التمثيل بالصدفة وما حدش كان يعرف إني حفيد كمال الشناوي

الإثنين، 20 مايو 2024 12:37 ص
عمر الشناوي: دخلت التمثيل بالصدفة وما حدش كان يعرف إني حفيد كمال الشناوي الفنان عمر الشناوي
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان عمر الشناوى، حفيد النجم الراحل كمال الشناوى، دائما ما كنت أواجه مشكلة فى بدايتى الفنية بعد ما اتشهرت، وأن هناك من يضعنى فى مقارنة بسبب جدى الفنان كمال الشناوى ويتم مقارنتى به، وهى بالطبع مقارنة ظالمة، لأنى فى بدايتى والنجم الراحل فنان كبير وله تاريخ مشرف، وانا اجتهد وأتمنى أن أسير على خطاه.

وأضاف عمر الشناوى، خلال حلوله ضيفا ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامى الدكتور عمرو الليثى، المذاع على قناة الحياة، كنت بحب جدى كمال الشناوى جدا ومن أعماله التى أحبها "الكرنك" و"هند والدكتور نعمان" و"الإرهاب والكباب"، وهناك من يقول انه أشبه من ناحية الصوت، وانا أتمنى أن أكون راضيا وهذه الصفة التى كانت معه حتى وفاته.

وتابع، عمرى ما قلت للفنان كمال الشناوى انا عايز أمثل، ووالدى كان يتمنى أن يكون ممثلا وعندما قال لجدى قام باختباره فى مشهد وقال له :"مش هتنفع تكون ممثل"، وكنت أذهب مع جدى كثيرا أثناء التصوير وأخذت خبرة.

وأشار إلى أن الصدفة لعبت دور فى حياتى فلم أكن أريد أن أكون ممثلا، وذهبت مع صديق فى ورش العمل والتمثيل وعجبتنى جدا، واستكملت التجربة حتى تم اختيارى كممثل عمر الشناوى ولم يعرف أحد اننى حفيد كمال الشناوى، لافتا إلى أنه لو تم عمل عن كمال الشناوى ممكن أن يقوم به الفنان أياد نصار، وباسم الخياط وهم الأقرب لتقديم شخصيته.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة