الشباب السعودى ينهى اتفاقه مع سيلفا مهاجم بنفيكا لمدة 3 مواسم

الثلاثاء، 21 مايو 2024 10:21 ص
الشباب السعودى ينهى اتفاقه مع سيلفا مهاجم بنفيكا لمدة 3 مواسم رافا سيلفا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، أن مسئولى نادى الشباب السعودى، اقتربوا من حسم صفقة مع مهاجم فى الدورى البرتغالى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن نادى الشباب السعودى اتفق مع النجم البرتغالى رافا سيلفا، لاعب فريق بنفيكا البرتغالى الأول لكرة القدم، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت ودخل الجناح البرتغالى يناير الماضى الفترة الحرة من عقده، التى تسمح له بالتوقيع إلى أى نادٍ دون موافقة فريقه الأصلى، وينتهى عقده مطلع يونيو المقبل.

وتابعت "الرياضية" أن إدارة نادى الشباب، أتمت الاتفاق النهائى مع سيلفا للتوقيع معه لمدة 3 مواسم حتى 2027 المقبل، ليكون لاعبًا فى صفوف الشباب بالدورى السعودى بدءًَا من الموسم المقبل. 

وأوضحت أن الاتفاق تم بين محمد المنجم رئيس النادى العاصمى، واللاعب البرتغالى نفسه، وتبقى فقط لإتمام الصفقة بشكل نهائى موافقة برنامج الاستقطاب.

وأتمت ينتظر أن تحسم الصفقة بالتوقيع النهائى خلال الأيام المقبلة، خاصة فى ظل إعجاب اللاعب البرتغالى بالمشروع الشبابى الذى قُدم له من قبل محمد المنجم رئيس النادى.

وكان الشباب قد نجح فى ضم النجم البلجيكى يانيك كاراسكو من أتلتيكو مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والكرواتى إيفان راكيتيتش من إشبيلية الإسبانى فى الفترة الشتوية.

وأعلنت لجنة الاحتراف فى اتحاد كرة القدم السعودى أن الميركاتو الصيفى سينطلق 18 يوليو المقبل ويستمر حتى 2 سبتمبر من العام الجارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة