كول بالمر يتوج بجائزة لاعب الموسم فى الدوري الإنجليزي بتصويت الجمهور

الأربعاء، 22 مايو 2024 03:02 م
كول بالمر يتوج بجائزة لاعب الموسم فى الدوري الإنجليزي بتصويت الجمهور كول بالمر
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج النجم كول بالمر، بجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي، البريميرليج، خلال موسم 2023/24 من رابطة المحترفين بتصويت الجمهور.

وتفوق كول بالمر نجم تشيلسي الإنجليزي، على 7 لاعبين من الدوري، منهم ثلاثي مانشستر سيتي، فيل فودين، إيرلينج هالاند، رودري  وثلاثي آرسنال ويليام ساليبا، مارتن أوديجارد،و ديكلان رايس ، ومهاجم أستون فيلا،  أولي واتكينز.

وانتقل بالمر من مانشستر سيتي إلي تشيلسي في سبتمبر الماضي، بعدما كان لاعبا بفريق الشباب وتحت 18 عاما و23 عاما، والفريق الأول.

وشارك بالمر خلال موسم 2023-2024، في 48 لقاء بمختلف المسابقات، سجل 27 هدفا وقدم 15 تمريرة حاسمة.

وفي الدورى الإنجليزى شارك كول بالمر،  في 34 مباراة، سجل خلالها 22 هدفًا، و 10 تمريرات حاسمة.

واحتفظ فريق مانشستر سيتي، بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الرابع على التوالي، بعد صراع شرس مع أرسنال، حيث أنهي الفريق السماوي المسابقة برصيد 91 نقطة وبفارق نقطتين عن أرسنال.

على جانب آخر،حصل بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، على جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024، من رابطة البريميرليج.

وأعلنت رابطة البريميرليج صباح اليوم الأربعاء، عن فوز بيب جوارديولا بجائزة أفضل مدرب بالدوري الإنجليزي عن الموسم المنتهي، بعد قيادة السيتي للقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي.

علق بيب جوارديولا، على تتويجه بالجائزة قائًلا: "أود مشاركة هذه الجائزة مع ميكيل أرتيتا -مدرب آرسنال- بسبب عمله المذهل الذي قام به حتى المباراة الأخيرة، وهو ما أجبرنا على رفع مستوانا لأقصى درجة ممكنة".

أضاف: "كذلك أريد مشاركتها مع يورجن كلوب على المنافسة التي لا تنسى لعدة سنوات، وأيضا مع أوناي إيمري، الذي أعاد أستون فيلا لدوري الأبطال بعد موسم لا يصدق".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة