النصر السعودى يستفسر عن ميزانية انتقالات الصيف لتدعيم صفوفه

الخميس، 23 مايو 2024 12:26 م
 النصر السعودى يستفسر عن ميزانية انتقالات الصيف لتدعيم صفوفه النصر السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي أرسل طلبا لبرنامج الاستقطاب السعودي للتعرف على الميزانية المخصصة له من البرنامج خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، تمهيدًا لتحديد أسماء اللاعبين الذين سيدعم بهم الفريق استعدادا للموسم الجديد.

قالت صحيفة " الرياضية " السعودية أن أعضاء البرنامج عقدوا اجتماعا مع مسؤولي النصر وأحد مساعدي البرتغالي لويس كاسترو مدرب الفريق، لمناقشة ملف الانتقالات وشددوا على ضرورة تفادي النادي أي أعباء مالية عليه في حالة تخلصه من أي لاعب أجنبي والتركيز على جودة اللاعب عند البحث عن صفقات جديدة.

واستعرض المجتمعون تقييماتٍ للاعبي النصر خلال الموسم الجاري، وأشار مسؤولي العالمي إلى عدم تسليم كاسترو بعد تقريره النهائي عن احتياجات الفريق للموسم الجديد وتأجيله ذلك إلى ما بعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

أشارت الصحيفة إلى أن إدارة النصر للبرنامج، منح كاسترو إدارة النادي ضوءً أخضر للتصرف حيال الإيفواريين سيكو فوفانا، لاعب الوسط المعار للاتفاق وجيسلان كونان الظهير الأيسر المعار للفيحاء سواءً ببيع عقديهما أو تجديد إعارتيهما.

وطلب ممثلي النصر في الاجتماع وضع آلية تنظيمية واضحة لقرار الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة الدوري الذي يشترط على كل نادٍ التعاقد مع لاعبين أجنبيين اثنين من مواليد 2003 فما فوق إذا أراد الاستفادة من زيادة عدد الأجانب بدءًا من الموسم المقبل إلى 10 بدلًا من 8.

وأكد مسئولو النصر أنه لن يجلب لاعبين أجانب مغمورين لملء مكانَي مواليد 2003، وفي الوقت ذاته عدَّ منح هذه الفئة من الأجانب عقودًا تزيد مدتُها عن موسم واحد أمرًا غير منطقي، لأنهم سيتجاوزون عمر 21 عامًا، المستهدف في القرار، خلال الموسم بعد المقبل.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة