تحريات مكثفة للوصول إلى سائق التوك توك طرف مشاجرة حادث معدية أبو غالب

الخميس، 23 مايو 2024 03:05 م
تحريات مكثفة للوصول إلى سائق التوك توك طرف مشاجرة حادث معدية أبو غالب حادث معدية ابو غالب
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات للوصول إلى سائق التوك توك الطرف الثانى في مشاجرة سائق ميكروباص معدية أبو غالب، والتي تسببت في سقوط السيارة بالرياح البحيرى وأسفرت عن مصرع 17 فتاة وإصابة 9 آخرين.

جاء ذلك عقب توجيه سائق الميكروباص الاتهام إليهم في أقواله أمام جهات التحقيق المختصة، وأكد في أقواله أنه ليست تلك المرة الأولى لنقل الفتيات إلى محل عملهم بإحدى شركات تغليف الفواكة بمنطقة أبوغالب في منشأة القناطر، وأن السيارة في هذا اليوم كانت مُحملة بـ 25 فتاة قادمين من إحدى قرى مركز أشمون في المنوفية.

واردف السائق في أقواله قائلا قبل أن ترسى المعدية التي تقل سيارته على الشاطئ، حدثت مشادة بينه وبين سائق "توك توك" لتعديه بالسبّ على فتاة من مستقلي "الميكروباص" بعدما تحرش بها، ما اضطره للنزول تاركا السيارة والاشتباك معه بالأيدي ليستعين قائد الدراجة البخارية بـ3 آخرين للتعدي عليه بالضرب.

وأضاف المتهم في أقواله أمام جهات التحقيق أن سائق "التوك توك" ومن استعان بهم لم يكتفوا بالتعدي عليه، بل دفعوا الميكروباص بأيديهم لإرهاب الفتيات وهو ما ساعد على سقوطه في الرياح بالإضافة إلى اهتزت المعدية كما هو مألوف لدى اصطدامها بمكان رسوها تمهيدًا للتوقف وعدم غلق المسئول عن تشغيل المعدية، بابها الحديدى الخلفى الذى يضمن عدم سقوط ما تحمله على سطحها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة