مش هتخسر ولا درجة فى الفرنساوى.. أهم الأسئلة المتوقعة لامتحان الثانوية العامة

الأربعاء، 29 مايو 2024 05:18 م
مش هتخسر ولا درجة فى الفرنساوى.. أهم الأسئلة المتوقعة لامتحان الثانوية العامة المراجعة النهائية لمادة اللغة الفرنسية
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم تليفزيون "اليوم السابع"، بثًا مباشرًا للمراجعة النهائية لمادة اللغة الفرنسية، استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة 2024، التي تنطلق مطلع الشهر المقبل، وتستمر حتى 20 يوليو 2024.

وتغطي المراجعة النهائية لمادة اللغة الفرنسية، أهم قواعد اللغة، والمصطلحات، التي يجب التركيز عليها أثناء المراجعة للامتحان، بالإضافة إلى تقديم عددًا من الأسئلة الاسترشادية الهامة، التي يتمكن الطلاب من خلالها التدريب على شكل أسئلة الامتحان وطريقة الحل النموذجية.

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه لا تغيير فى امتحانات الثانوية العامة عن العام الماضى، موضحة أن الأسئلة ستكون بنفس مواصفة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى الماضى، كما أن الاختبار يعقد ورقيًا بالكامل سواء للأسئلة الاختيارية أو المقالية ولن يتم السماح للطالب بدخول اللجان الامتحانية بالتابلت.

ونبهت الوزارة طلاب الثانوية العامة بضرورة الالتزام بضوابط الإجابة عن الأسئلة من بينها عدم تظليل دائرتين فى البابل شيت الخاص بامتحانات الثانوية العامة، للسؤال الواحد، أو تجاهل وضع علامة إكس على أحد الإجابتين، لأن ذلك يعنى عدم حصول الطالب على درجة السؤال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة