ديفيز يطيح بميندى من ريال مدريد

الأربعاء، 12 يونيو 2024 10:24 م
ديفيز يطيح بميندى من ريال مدريد ألفونسو ديفيز
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن تعاقد ريال مدريد مع ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر لفريق بايرن ميونخ الألماني قد يعجل برحيل الفرنسي فيرلاند ميندي من صفوف ريال مدريد.

وقال راديو كادينا سير الإسباني إن قدوم ألفونسو ديفيز سيؤدى إلى رحيل فيرلاند ميندي عن ريال مدريد. فيما كشفت تقارير صحفية أن نادي بايرن ميونخ الألماني فتح خطوط اتصال مع ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر للفريق من أجل تجديد عقد اللاعب الذى ينتهى الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن ريال مدريد الإسباني كان مهتمًا بالتعاقد مع اللاعب، إلا أنه تراجع عن الصفقة بعد الأداء الرائع الذي ظهر عليه فيرلاند ميندي خلال الفترة الأخيرة من الموسم.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية إن بايرن ميونخ استغل حالة هدوء ريال مدريد، وتواصل مع وكيل اللاعب من أجل تجديد عقده، وعرض مسئولو البايرن رفع قيمة الراتب فى العرض الجديد الذى قدمه للاعب من أجل إغرائه بتجديد عقده.

وأشارت الصحيفة إلى أن قيمة الراتب في العرض الجديد وصلت إلى 14 مليون يورو حتى عام 2029 بالإضافة إلى المكافآت، لكن ألفونسو ديفيز يشترط الحصول على 20 مليون يورو.

يذكر أن نادي بايرن ميونخ الألمانى أعلن تعاقده مع فينسنت كومباني مدربًا جديدًا له، بعدما وقع البلجيكي البالغ من العمر 38 عامًا مع بطل الدوري الألماني حتى 30 يونيو 2027. وقد عمل مؤخرًا مع نادي بيرنلي الإنجليزي الممتاز.

وتعرض بايرن لسلسلةٍ من الانتكاسات في سعيه للحصول على مدرب جديد، حيث حاول أولاً التعاقد مع الإسباني شابي ألونسو الذي أعلن نهاية مارس الماضي بقاءه على دكة باير ليفركوزن، ثم حاول مع مدربه السابق يوليان ناجلسمان، لكن الأخير جدد عقده على رأس الجهاز الفني لمنتخب ألمانيا، ثم رالف رانجنيك الذي قرر البقاء مدرباً للنمسا حتى صيف 2026.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة