علي الحجار وصلاح عبد الله ضيفا "معكم منى الشاذلى" اليوم وغدا على ON

الخميس، 13 يونيو 2024 04:00 ص
علي الحجار وصلاح عبد الله ضيفا "معكم منى الشاذلى" اليوم وغدا على ON على الحجار وصلاح عبد الله
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف الإعلامية منى الشاذلى، مقدمة برنامج "معكم منى الشاذلى"، النجم على الحجار والفنان صلاح عبد الله، اليوم الخميس وغدا الجمعة، على شاشة ON.

وخلال اللقاء يقدم على الحجار باقة من أغانيه منها "قالوا علينا ديابة"، كما يلقى صلاح عبد الله عددا من أبيات الشعر والأغانى، وتتسم الحلقة بالضحك والمرح بين الضيوف.

ويتحدث علي الحجار خلال الحلقة عن أغنية "أجمل حاجة" التي كتب كلماتها صديقه صلاح عبد الله، حيث يقول "الحجار": "لقيت أستاذ صلاح ناشرها على صفحته على فيس بوك.. عجبتنى الكلمات جدا.. وصادف كنا فى عزومة مع بعض ومعانا شادي مؤنس اللى عمل لحن تحفة للأغنية.. فقررنا نصورها على طول".

أما صلاح عبد الله فيتحدث عن فرق السن بينه وبين صديقه علي الحجار، ويكشف: "على فكرة هو أكبر مني والله.. يعني يبان انى أكبر منه.. لكن الحقيقة على الحجار أكبر منى بـ6 شهور.. والحقيقة إنه يعتبر صديق العمر لأني دايما لما بحتاج له بلاقيه".

ويتطرق علي الحجار عن أزمته في المسرح القومي منذ عدة سنوات والتي نتج عنها إيقافه عن العمل، فيما يتحدث صلاح عبد الله عن علاقته بـ أحمد الحجار: "كان إنسان ملائكي جدًا.. فجأة راح.. مكناش طبعًا مستوعبين وقتها خالص القصة".

كما تضم الحلقة تحديات وألعاب بين الصديقين علي الحجار وصلاح عبد الله، ويقدم علي الحجار مجموعة من أجمل أغانيه منها "تتر ذئاب الجبل، سمرا وبعيون كحيلة، يا إسكندرية، في قلب الليل"، والعديد من الأغاني الأخرى وقام صلاح عبدالله بمشاركته الغناء في عدد منها. كما يقدم صلاح عبدالله ولأول مرة أغنية كتب كلماتها وتم إذاعتها عبر شاشة البرنامج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة