الفرحة تعم منزل الأولى مكرر بالشهادة الإعدادية فى الإسكندرية.. فيديو وصور

الأحد، 02 يونيو 2024 10:02 م
الفرحة تعم منزل الأولى مكرر بالشهادة الإعدادية فى الإسكندرية.. فيديو وصور الطالبة بسملة ناصر مع أسرتها فى الإسكندرية
الإسكندرية -أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا من منزل الطالبة بسملة ناصر الأولى مكرر بالشهادة الاعدادية على مستوى محافظة الإسكندرية بمجموع 280 درجة، حيث عمت الفرحة على أسرة الطالبة، معبرين عن فرحتهم بحصول كريمتهم على المركز الأول مكرر فى الشهادة الإعدادية هذا العام.

وقالت الطالبة بسملة ناصر بمدرسة زهران الإعدادية لغات، الحاصلة على المركز الأول مكرر، فى الشهادة الإعدادية على مستوى محافظة الإسكندرية بمجموع 280 درجة، أن الفضل فى تفوقها يعود إلى والدتها ووالدها فى دعمها والسهر على راحتها على مدار العام الدراسى، وكانت والدتها تقوم بمراجعة الدروس لها يوميا.

وأضافت بسملة ناصر لـ"اليوم السابع"، أنها كانت تنظم وقتها يوميا للمذاكرة بعد انتهاء اليوم الدراسى، وكانت تحرص على الحضور إلى المدرسة خلال اليوم الدراسى، وعدم حصولها على دورس خصوصية خلال الفترة الأخيرة.

وأعلن الدكتور عربى أبوزيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، أن التظلمات من نتيجة الشهادة الإعدادية يبدأ التقديم لها اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق من 4 يونيو 2024 وتستمر لمدة خمسة عشر يومًـا، كما يحق لولى الأمر التظلم من نتيجة صفوف النقل بالمدارس وفق القرارات الوزارية المنظمة.

نتيجة الشهادة الإعدادية فى الإسكندرية

واعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية الدور الأول للعام الدراسي 2023 / 2024 بنسبة نجاح بلغت  86.2 %، وذلك بنسبة نجاح أعلى 3 % عن العام الماضي
حيث بلغ عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية  104146 طالب وطالبة، وبلغ عدد الحضور 100257 طالب وطالبة.
وذلك بحضور الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

وقدم المحافظ التهنئة لجميع الطلاب الناجحين متمنيًا لهم دوام التفوق في سائر مراحل حياتهم الدراسية ، كما شكر أولياء الأمور على مجهوداتهم المبذولة ومساهمتهم  في نجاح أبنائهم وتقديرهم لأهمية العلم، مؤكدًا أنهم السبب الرئيسي في نجاح أبنائهم ، مطالبًا الطلاب الناجحين بالحفاظ على هذا النجاح.

الطالبة بسملة ناصر الاولي مكرر الشهادة الاعدادية بالإسكندرية
الطالبة بسملة ناصر الاولي مكرر الشهادة الاعدادية بالإسكندرية

 

الطالبة بسملة ناصر مع والدتها في الإسكندرية
الطالبة بسملة ناصر مع والدتها في الإسكندرية

 

الطالبة بسمله ناصر مع أسرتها في الإسكندرية
الطالبة بسمله ناصر مع أسرتها في الإسكندرية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة