كوبا أمريكا.. رودريجو يتحدث عن مبابي ورقم 10 فى البرازيل قبل مواجهة كوستاريكا

الأحد، 23 يونيو 2024 01:23 م
كوبا أمريكا.. رودريجو يتحدث عن مبابي ورقم 10 فى البرازيل قبل مواجهة كوستاريكا رودريجو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الجناح البرازيلي رودريجو، لاعب ريال مدريد، عن العديد من الأمور الخاصة بفريقه الإسباني ومنتخب بلاده على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمنتخب البرازيل قبل انطلاق أول مبارياته فى بطولة كوبا أمريكا 2024 أمام كوستاريكا فجر الثلاثاء.

وقال رودريجو عن انضمام الفرنسي مبابي إلى ريال مدريد ومدى تأثيره على تواجده في صفوف الملكي، "من دواعي سروري دائمًا اللعب مع الفرنسي كيليان مبابي، سيساعد فريقنا كثيرًا، وسيساهم فى جعله أقوى مما هو عليه بالفعل".

وأضاف رودريجو، "بالنسبة لي، الأمر يسعدني دائما.. لكن الآن ليس الوقت المناسب لتحويل التركيز.. أريد التركيز على المنتخب الوطني، مضيفا : يلعب مبابي أيضا في بطولة أمم أوروبا مع منتخب بلاده، وأريد مواصلة التركيز هنا.. لكنني أوضح دائمًا أن (اللعب بجانبه) من دواعي سروري.. اللعب مع أحد أفضل اللاعبين في العالم بمثابة حلم".

وعن مشاركته مع منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا قال رودريجو، "حان وقت الفوز ببطولة.. يجب أن نثبت كفاءتنا باللقب، متحمس للنزول إلى أرضية الملعب، وخوض بطولة كوبا أمريكا لأول مرة".

كما أكد رودريجو أنه "فخور" بارتداء القميص رقم 10، الذي ارتداه أسطورة مثل بيليه، وكان بحوزة نيمار قبل أن يغيب الأخير عن المنتخب، بسبب إصابة في الرباط الصليبي بالركبة اليسرى.

وتابع "إنه من دوافع الفخر والسعادة.. أعي حجم المسؤولية التي يتضمنها ذلك، أنظار العالم ستكون منصبة علي بالقميص رقم 10.. أتمنى أن أقوم بأمور جيدة، وأن أصل لأعلى مستوى".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة