محمد شردى: لولا إنجازات مشروعات حكومة مدبولى لكان حالنا سيئا

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 08:15 م
محمد شردى: لولا إنجازات مشروعات حكومة مدبولى لكان حالنا سيئا محمد شردى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الإعلامي محمد مصطفى شردي، على اختيار الدكتور مصطفى مدبولي لتشكيل حكومة جديدة، قائلا: "من حق ناس كتير تعارض هذا الرجل إنما لو بصيتوا لكل الأحزاب أو معظمها والتيارات السياسية يؤيدون هذا الاختيار والقضية تأتي في الأرقام وما تحقق من أرقام".

وأوضح محمد شردي، خلال تقديم برنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة الحياة، أنه يتابع التغييرات الوزارية في مصر منذ الثمانينات مرورا بالكثير من الوزارات والحكومات المصرية المختلفة والسر في حكومة الـ6 سنوات الماضية هي ما يطلق عليه سر الثلاث خبطات، والـ3 خبطت التى أخذتها لولا الانجازات التى تحققت لكان حالنا الان سيء جدا.

وتابع: "ال3 خبطات اتذكر في بداية عهد الدكتور مدبولي كان بقالهم سنة وارتفاع النمو الاقتصادي ونقلنا لكم اشادة العالم بالاقتصاد المصري والمشروعات التي تم الاعلان عنها ويفوز مشروع حياة كريمة بأهم مشروع لأنه يلمس 60 مليون انسان، ثم تأتي جائحة كورونا وتغلق دول وكان في ناس اكثر قوة مالية مننا واحنا تأثرنا جدا وبدأنا نصرف أموال ضخمة لمواجهة كورونا ودعم الاولى بالرعاية".

واستكمل: بعد انتهاء كورونا دخلنا على الحرب الروسية الاوكرانية واكتشفنا كمية ما كنا نستورده من القمح وفول الصويا والزيت واعقب ذلك مشروعات حققت استفادة، وبعد كده جاءت الحرب على غزة التي اثرت على الاقتصاد المصري وخسارة مصر 20 مليار دولار بسبب أزمة غزة بتصريحات الامم المتحدة".
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة