في تصفيات كأس العالم..

هدف عالمى فى رباعية الإمارات ضد نيبال وتعادل سلبى بين قطر ضد أفغانستان

الخميس، 06 يونيو 2024 09:00 م
هدف عالمى فى رباعية الإمارات ضد نيبال وتعادل سلبى بين قطر ضد أفغانستان منتخب الامارات
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب الامارات الفوز علي نظيره نيبال بأربعة اهداف نظيفة ضمن مباريات الجولة الخامسة بالمجموعة الثامنة لتصفيات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، والتي أقيمت على ملعب “الأمير محمد بن فهد” في المملكة العربية السعودية.

نيبال ضد الإمارات

 

 

 

 

احرز اهداف المباراة كل من حارب سهيل هدفين في الدقيقتين 12 و 14 ، وعلي صالح 53 وحازم عباس في الدقيقة 75 من عمر المباراة .

بدأ منتخب الامارات المباراة بتكشيل مكون من :

حراسة المرمى: خالد توحيد.

خط الدفاع: عبد الله إدريس، زايد سلطان، خالد الهاشمي، بدر ناصر.

خط الوسط: علي سالمين، محمد عباس، طحنون الزعابي، علي صالح، حارب عبد الله.

الهجوم: منصور الشامسي.

بهذه النتيجة يحتل الامارات المركز الأول في مجموعته برصيد 15 نقطة ، فيما يتذيل نيبال المجموعة بلا رصيد من النقاط.

أفغانستان ضد قطر 

وفي المجموعة الاولي، تعادل تعادل المنتخب القطري سلبيا مع نظيره أفغانستان، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن إطار نفس التصفيات ، ليحافظ منتخب قطر علي صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة فيما يحتل أفغانستان المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

من ناحية أخرى حقق منتخب كوريا الشمالية فوزا هاما علي نظيره المنتخب السوري بهدف نظيف احرزه اللاعب جونج إيل-جوان في الدقيقة 92 من عمر المباراة التي أقيمت في الجولة الخامسة من التصفيات الأسيوية المؤهلة الي كأس العالم 2026، ليحافظ المنتخب الكوري علي المركز الثالث ويقلل فارق النقاط مع سوريا صاحبة المركز الثاني في المجموعة الثانية للتصفيات.

ويتنافس منتخبي كوريا الشمالية وسوريا علي المركز الثاني المؤهل الي التصفيات النهائية لكأس العالم، حيث انفرد منتخب اليابان بالمركز الأول بعد تحقيق العلامة الكاملة بالفوز في 5 مباريات والوصول للنقطة 15 ، فيما يحتل منتخب سوريا المركز الثاني برصيد 7 نقاط يليه منتخب كوريا الشمالية في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ، بينما يحتل منتخب مينامار المركز الأخير بنقطة واحدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة