نقابة المهندسين تعلن سفر الفوج الثانى من الأعضاء لأداء فريضة الحج

السبت، 08 يونيو 2024 01:46 م
نقابة المهندسين تعلن سفر الفوج الثانى من الأعضاء لأداء فريضة الحج حجاج
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت النقابة العامة للمهندسين، مغادرة الفوج الثانى من بعثة حجاج النقابة العامة أرض الوطن، متوجها إلى الأراضى المقدسة لأداء فريضة الحج، حيث ضم الفوج 36 مهندسا، وصاحبه نخبة من علماء الأزهر الشريف لشرح المناسك والإجابة على استفسارات أعضاء البعثة طوال أداء شعائر الحج.

وحرص المهندس طارق النبراوي – نقيب المهندسين، والمهندس محمود عرفات -الأمين العام للنقابة - على متابعة ومراجعة كافة الإجراءات والتجهيزات الخاصة بسفر ضيوف الرحمن من المهندسين، حتى مغادرتهم مطار القاهرة ووصولهم بسلامة الله إلى الأراضى المقدسة.

وقدم حجاج النقابة الشكر والامتنان لنقابة المهندسين مشيدين بحرص قيادات النقابة على توفير أوجه الرعاية الكاملة لهم وإحاطتهم بكل رعاية واهتمام، وقال المهندس محمد همام أشكر مسئولى النقابة على دعمهم لحجاج النقابة، مشيرا إلى أنه شارك فى قرعة حج النقابة بعدما شاهد الإعلان عنها، وقال: "الحمد الله أكرمنى الله بالفوز فى القرعة".

وأشاد المهندس محمود محمد عبدالمنعم بالشفافية والحيادية التى تمت بها قرعة حج النقابة هذا العام، وقال: "سعادتى لا توصف بأداء الركن الخامس من أركان الإسلام هذا العام"، ووافقه نفس الشعور المهندس حسنى عبدالحليم قائلا:" أشعر بسعادة غامرة لأداء فريضة الحج هذا العام، فشكرا لنقابة المهندسين"، وفى ذات الاتجاه وجهت المهندسة سميرة محمود الشكر لكل القائمين على النقابة على ما بذلوه من جهد لتنظيم حج هذا العام، وقالت: "ربنا يجعل ما بذلوه من جهد فى ميزان حسناتهم".

فيما تمنى المهندس هانى حمدالله أن يمن الله على جموع المهندسين بأداء فريضة الحج.. وقال: أسجد لله شكرا على توفيقى فى أداء الحج هذا العام، وأرجو منه سبحانه وتعالى القبول، وأشاد المهندس محمود صفوت بالجهود الكبيرة التى قامت بها النقابة فى الإعداد والتجهيز لحج هذا العام، وقال: الحمد لله كل الأمور تتم بسهولة ويسر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة